الهدى والنور
الهدى والنور
0000
الهدى والنور
الهدى والنور
000
الهدى والنور
الهدى والنور
0
علوة ٤٣
علوة ٤٣
و كمان باقى التجارب الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة » اخواتى انا جربت اعشاب فرد الشعر الهندية من الاخت omyoussef نتائجها حقيقة خيالية و حقا سحرية للعلم انا شعرى مجعد و بعد ما استخدمتها و لمدة 24 ساعة فقط فردت شعرى و استغنيت عن السشوار و الفير بعد ما شعرى كان هيقع من كثرة استخدامهم و ذلك لمدة عام كامل استمتع بشعرى بدون اى بهدله له و انا عايزة اشكر الاخت omyoussef على صبرها معى و ردها على اسئلتى الكثيرة و انا مصرية اقيم بدولة خليجية بجد انسانة ذوق جدا ربنا يفرحك بيوسف يارب الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام سارة » الاعشاب الهندية حق الفرد من omyoussef شريتها مرة واحدة و ما اقدر استغنى عنها من اليوم شعرى صار مفرود من دون كشكشة جربوها مررة حلوة و ما تتلف الشعر الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفجر » الاعشاب الهندية تونى مجربتها من سبوع تهبل اللى تبى شعرها يلمع و ينعم وجد يهبل تجيب منها من ام يوسف و سعرها مرة حلو وبتكفى شعرك واكثرالحبة الصغيرة 500 غرام و جربت الزيت الهندى معها حلو و يمنع التساقط و التقصف اخيرا افتكيت من السشوار الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريما » الاعشاب تخبل روعة روعة ما اجدر احكى اكثر شعرى ناعم بنى تبارك الرحمن مشكورة ام يوسف
و كمان باقى التجارب الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة » اخواتى انا جربت اعشاب فرد...
بالله اذا تعرفين رقم التاجرة انين الحرمان ارسليه لي خاص ولك دعوة بظهر الغيب