غرفة القياس في السوق ومشكلتي معها>>> طمنوني تكفون

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير
والله اني من عشاق عالم حواء ولازم ادخل عليه يومياً وأقراء أخباركم وأسمع سوالفيكم
بس ماعمري نزلت موضوع بحكم أني أدخل من جوالي , فكان صعب علي شويه>>>عطينا الزبده
وأما الليله فدخلت من الاب فلقيتها فرصه أنزل موضوع في بالي "مؤرقني:44:"<<تراني تعبت وأنا أكتبها يعني أني:22:>>

أسمعوا سالفتي" أنا عندي مناسبه اللي هي زواج قريبتي الأسبوع الجاي,"الله يوفقها"
وجلست فتره أدور لي على فستان فخم بحكم القرابه وتعبت وأنا ألف الأسواق لحد مادخلت مجمع ولقيت اللي ناسبني فيه>>>> كثرتها صح

ألى هنا مافيه مشكله؟؟؟؟
بس المشكله بدأت لما قالي صاحب المحل ترانا نقدر نعدل في الفستان ونضيق روحي قيسيه وشوفي يناسبك أو يحتاج لتعديلات,فأنا سألت وين أقيسه, قال:في غرفة القياس هنا في المجمع
طبعا في البدايه ترددت بسبب القصص اللي سمعتها كثير عن غرف القياس وأنها تصور والناس مايدرون
بس بعده قررت أروح أقيسه , ورحت ودخلت وقسته وطولت داخل وأنا البس وأنزل"يعني عارفين فستان فلازم أنزل أغلب الملابس:35:وفهمكم أكبر:35:
بس من يوم طلعت للحين وأنا ضميري مرة يأنبني ووسوست مره:( أقول أكيد تصورت في غرفة القياس ""لأن سمعت محلات تحط كميرات والحريم مايدرون"" وأكيد بتطلع صوري في النت
وأنا كاشفه مره+> >>أخاف من العين ههه>>لاتصدقون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مره مرة دائما هالموضوع في بالي وماأرتحت منه خلاص تعبت منه لأني أنا بنفسي قريت قصص لبنات تصوروا في غرف القياس وانفضحوا وأنتوا عارفين كمان أن الدنيا صايره تخوف """ فمره قلبي يوجعني من هالناحيه وشوي وب:06:

.........................
عارفه أكيد فيه بنات ألحين يقولون هذا معقده وموسوسه:confused:

بس والله ماكتبت موضوعي إلا من شدة قلقي لأني في هم لايعلمه إلا ربي, فأبغى أسمع منكم أرائكم وأبغاكم تطمنوني

ولاتنسون تدعون لي بأن الغرفه مافيه كام ولاتصورت مثل اللي أشوفهم واسمع عنهم...وتوبه ماأعيدها.........
سامحوني أذا طولت عليكم بس تراني والله عادتكم مثل خواتي .....

أنتظر ردودكم بفارغ الصبر,,,
وأتمنى اللي بتكتب شيء مو حلو في حقي:mad:
تريحني من ألحين لأني ماأبغى:024:

مع السلااااااااااااااااااااامه:icon35:

تعليق جديد:
أعذروني يابنات أذا مارديت عليكم بس عارفين مشاركاتي 3 بس
بس ماقصرتوا الله يسعدكم دنيا وأخره ومثل ماقلت لكم اليوم راجعه لهم وبأدخل الغرفه وأجرب المرايه أذا كميرا أو بدون بس المشكله أذا طلعت كميرا وش بصير!!!
84
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلاوبس
الحلاوبس
شوفي ياقلبي لاتوسوسين ولاشي مايكون الى الخير بس انا حبيت انبهك لنقطه مهمه اذا بغيتي تقيسين لاتشيلين النقاب خليه عليك
كرزه كول
كرزه كول
لاا اطمني ان شاء الله مافيه واكييد اي مووول يخاااف ع سمعتووو

وكللي امررك لله

ولا تخللي الشيطااان يوسوسلكك ولا تعيديهااا مرااا
حولا محترمه
حولا محترمه
يؤ ياندى حبيبتي انا عني احيانا لاجيت البس اخلي البرقع عليه
واحيانا لا
لان بعض الملابس يحتاج اشوف نفسي مع الشعر
بس استودعي نفسك ومايسير الا كل خير انا فدى حرصك الزايد
دندونة اهلي
دندونة اهلي
شوفي انا اذا رحت اقيس لازم اتاكد وبعدين ابدل ملابس بكل راحه
اول شيء ناظري فوق اذا فيه نور احمر معناها فيه كاميرا
والمرايا اذا حطيتي اصبعك عليها وماطلع عاكس معناتها المرايا كاميرا ..
بس تطمممممني الحين فيه رقابه من الهيئه يعني الاسواق مراقبه مو مثل اول ..
يعني الحين محد يقدر يحط كاميرا بالاسواق تطمني وسعي صدرك
أم الكتاكيـت
أم الكتاكيـت
شوفي ياقلبي لاتوسوسين ولاشي مايكون الى الخير بس انا حبيت انبهك لنقطه مهمه اذا بغيتي تقيسين لاتشيلين النقاب خليه عليك
شوفي ياقلبي لاتوسوسين ولاشي مايكون الى الخير بس انا حبيت انبهك لنقطه مهمه اذا بغيتي تقيسين...