ام ليثو
ام ليثو
اختي الفاضلة انا معروفة بمحيطي اني شاطرة بالكبة وراح اذلك الطريقة اللي تريحك وتعتمديها باذن الله
اولا اعتمدي هذا المقدار وهو كيلو برغل ناعم مع نصف كيلو لحمة هبرة اي خالية من اي لية 000اقصد ذهن 000ارجو انك فهمتني لاني اردنية 000المهم 00عند نقع البرغل تعصريه بايدك من الماء الزائد عشان عند طحنه ما يطلع مايع 000وممنوع اللية حتى بالقلي ما يتفتت 0000تطحنية من مرتين الي 3مرات وبتحطي حبة بصل ورشة بهارات وملح وفلفل وتعجني وتاكدي راح تطلعي بكبة روعة
من خبرتي المتواضعة للكبة 00للحشو حطي مع اللحمة سماق او دبس رمان او حب رمان حامض 000وممكن تحطي جوز او صنوبر او فستق حلبي كله طيب
هاشمية المدينة
نعم اخواتي يجب عدم اطالة مدة النقع وعصر البر غل جيدا من الماءومن خبرتي انه من المفروض يكون البر غل ضعف اللحم واضا فةرشة سميد للعجينة وفر مها بمكنة اللحم افضل
غريبه وسط اهلها
لازم قد بعض وضيفي بطاطسه نص سلق انا احط كيلو لحم على كيلو برغل
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
*اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
*اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*
*اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
*اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
*اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
*اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
*اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*
*اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
*اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك**
*وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
حنونه5
حنونه5
*اللهم ارزقني حسن الخاتمة* *اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين* *اللهم ثبتني عند سؤال الملكين* *اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار* *اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا* *اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا* *اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا* *اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين* *اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم* *اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان* *اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك** *وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
*اللهم ارزقني حسن الخاتمة* *اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين* *اللهم ثبتني عند...
انا جربت البرغل ضعف اللحم و الحمد لله شكلها ماشي حالها بجرب نفس المقدار و الله يعين