بنات جدة افضل دكتورة للتجميل والتضيييق سودانية ادخلي وفيدينا واستفيدي/قديم

الحمل والإنجاب

بنات منتداي الغاليات عامه وبنات جدة خاصه مين سوت عملية تجميل في جدة وحست واااااو شي يستاهل مدح خصوصا من زوجها وايش اسم الدكتورة وفي اي مستشفي او عيادة لاني اعرف وحده سوتها عند دكتورة ومررره تشكر في خياطتها وتقول زوجها مررره مبسوط منها بس الدكتوره نفسها الان مهي موجوده وفي وحده قابلتها في المستشفي ذكرتلي دكتورة سودانية تقول اتحدي اي دكتورة تضيق مثل السوادنه المشكله وقتها مااهتميت لاني كنت حامل ولا سالت عن اسمها ولا عيادتها سامحوني يابنات علي الاملا لاني اراسلكم ع الايفون وانا ما اعرف لها سوالي مين سوت عمليه تضييييق في جدة وطلعت ميه ميه وعند اي دكتورة وفي اي عيادة وكم دفعت وياليت تدلونا علي سودانيات ممتازات ملاحظة ترا عملية تضيييق اذا سويتيها ما يبيلك تحملين لمدة سنتين الله يعطيكم العافية يا بنات ياليتكم تفيدونا وكل وحده تقول تجربتها وسوال ثاني هل بعد عملية تضييييق ما يقرب لك زوجك لمدة شهر او 40 يوم ارجوا الافاده والله يسعدكم بازواجكم ويوفقكم الي ما يحبه ويرضاه ( منتظره ردودكم يالغالياااات )
45
49K

هذا الموضوع مغلق.

نانا الطمووحة
ياالله ١٨ مشاهدة ولا وحده ردت علي الاقل رفع الموضوع جبر الخاطر زين الله يسامحكم ما كان هذا عشمي فيكم
نانا الطمووحة
والله انا مو ميته عملية التضيييييق بس من كثر ما اسمع حبيت اشاوركم واشوف رايكم وان شفت الكل مايدها راح افكر فيها في المستقبل بس الان انتم حطمتوني من بدايتها
نانا الطمووحة
وين اهل جدة اهل الرخا والشده املي بعد الله فيكم كبيييييييير ارجوكم لا تطنشوني
dana3
dana3
والله مااعرف بس برفع لك الموضوع عشان نستفيد
حلى زوزو
حلى زوزو
رفع