بيسان 2011
بيسان 2011
الفكره حلوه بس فيه حاجات اولى من تعليم السباحه ! انا في نظري لو الحمله تكون بخصوص تجهيز وجبات افطار صحيه للطلاب في المدارس وتكون مجانيه . والله حرام .. اللي ياكلوه اطفالنا بالمدارس عصيرات كلها سكر ومويه وفطائر بدون اي نكهه او فائده وبعض الاطفال ينتهي وقت الفسحه وهما ماشتروا ولاافطروا بسبب الزحمه . اااه بس متى يتعدل وضع التعليم عندنا ):
الفكره حلوه بس فيه حاجات اولى من تعليم السباحه ! انا في نظري لو الحمله تكون بخصوص تجهيز وجبات...
كلامك صحيح بس اهم شي الاساسيات الي مانقدر عليها ونبغي نوصلها
الوجبات انا في الخارج وكل يوم اقعد الفجر يوميا اسوي له وجبة افطار ياخذها للمدرسه لان الاكل مو صحي في مدارسهم ..
ويندز2008
ويندز2008
اخاف يسون في المدارس مسابح ومع الوقت يتحول المسبح لفصل مثل ما حولوا المطابخ والحمامات لفصول ترى تسويها
وزارة التربية سبحان الله احس كل شي في ذا الوزارة مجرب المفروض يسمونها وزارة التجارب
اقول ليه ما نسوي مليونية للمطالبة بتقاعد المعلمات إلي درسوا عشرين سنة وتوظيف العطلات ما هو احسن من المسابح
ام نووودي
ام نووودي
لالالالالالالالالالا تكفييييييييييييين مانبي مسابح اذا التعليم العادي والمواد محد شرح لهم زين اجل بيهتمون بالسباحهه والمسابح

حتى لو كان المدرب سعودي وعلى كفاءه عاليه بيجمعهم فالمسبحه و بيقعد عالكرسي ويقلب بجواله ومحد همه انا اقول هذي مسؤلية الاهل وبسسسسسسسسسسسسسس