المذهله
المذهله
اما انا طريقتي نفس طريقة سمبوسة مطاعم ابو شقرة المشهورة
اللي هي
اجيب جبن هنغاري + جبن مازارولا
تقريبا نص كيلو الجبن الهنغاري على كاسة جبن مازارولا مع شوية نعناع مفروم ويخلط مع بعض وتحشين به السمبوسة
وبالعافية مقدماً ..,..
nafnaf
nafnaf
انا احط جبنة هنغارية في الحشوة مع شوي بقدونس في عجينة السمبوسة وافرزنها واوقات احط جبنة البقرات الثلاثة بس لمن اقليها تنتفخ وتنفتح وتطلع الجبنة في الزيت وتخرب السمبوسة ليش ؟
nafnaf
nafnaf
:44: انا احط جبنة هنغارية في الحشوة مع شوي بقدونس في عجينة السمبوسة واوقات احط جبنة البقرات الثلاثة واقليها وتطلع زينة والزايد افرزنة بس لمن اقليه تنتفخ وتنفتح وتطلع الجبنة في الزيت وتخرب السمبوسة ليش ؟ كانها فيها موية ويطشطش الزيت ويخرب يعني يصير وسخ ( مليان جبنة ) يعني افلام هندية وش اسوي بس احب سمبوسة الجبنة لا واذا دخلتها الفرن الله لا يوريك تنفتح من تحت وتصب الجبنة يعني مو افضل حال من القلي وتصب في الصينية وتلزق وتحترق واطلع السمبوسة فاضية والحمد لله بدون حشوة ما كأن كان فيها حشوة وش اسوي وش تقترحون علي قلت يمكن علشان سمبوستي خفيفة ثقلت عجينتها بس نفس المشكله تكون الجبنة جوتها وبس احطها في الزيت كأنها حامل تبي تولد ( لايفوتكم الوصف ) والجبنة ما ترتاح لين تطلع وش الحل ؟ افيدوني ياخبيرات
nafnaf
nafnaf
:44: انا احط جبنة هنغارية في الحشوة مع شوي بقدونس في عجينة السمبوسة واوقات احط جبنة البقرات الثلاثة واقليها وتطلع زينة والزايد افرزنة بس لمن اقليه تنتفخ وتنفتح وتطلع الجبنة في الزيت وتخرب السمبوسة ليش ؟ كانها فيها موية ويطشطش الزيت ويخرب يعني يصير وسخ ( مليان جبنة ) يعني افلام هندية وش اسوي بس احب سمبوسة الجبنة لا واذا دخلتها الفرن الله لا يوريك تنفتح من تحت وتصب الجبنة يعني مو افضل حال من القلي وتصب في الصينية وتلزق وتحترق واطلع السمبوسة فاضية والحمد لله بدون حشوة ما كأن كان فيها حشوة وش اسوي وش تقترحون علي قلت يمكن علشان سمبوستي خفيفة ثقلت عجينتها بس نفس المشكله تكون الجبنة جوتها وبس احطها في الزيت كأنها حامل تبي تولد ( لايفوتكم الوصف ) والجبنة ما ترتاح لين تطلع وش الحل ؟ افيدوني ياخبيرات ومنكم نستفيد
nafnaf
nafnaf
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
المشكلة يا حبيبتي ام فيصل ان السمبوسة حقتي عجين مو رقاق وخليتها سميكة ما خففتها زي سمبوسة اللحم والخضار وقللت الحشوة بس اسم ان فيها جبنة بس الجبنة حالفة ايمان الا انها تطلع وما تقعد جوا السمبوسة ما ادري هي زعلانة اني فرزنتها واللا ودها تنتحر واللا حرانة من الزيت ما ادري وش السبب المشكلة انها لمن تطلع تطشطش علي من زينها وطشطش الزيت وحالة واختك تنحاش اخاف يطير علي شي انتي خابرة انحرق واللا شي دة العمر مش بعزأه على قول اخواننا المصريين