أنـــــا مـــــلـــــكـــــة جـــــمـــــال...

الملتقى العام

أخواتي الغوالي إن الله ينظر إلى قلوبنا وليس إلى أشكالنا والسعيد منا من جاء الله بقلبٍ سليم...

أنا ملكة جمال في جمال أخلاقي التي تقربني من خلق الله وتكسبني محبتهم ومودتهم...

أنا ملكة جمال في جمال تعاملي مع خلق الله قريباً كان أو غريباً به أكسب دعواتهم الصادقة لي...

أنا ملكة جمال في جمال إحساني لوالديّ أطال الله في عمرهما ورزقهما العفو والعافية والمعافاة التامة الدائمة في الدنيا والآخرة...

أنا ملكة جمال بجمال صمتي عن من تؤذي كلماته سمعي ولكنها تكشف لي شخصيته الحقيقية...

أنا ملكة جمال في جمال وتمام ودوام طاعتي لرب السماوات والأرض بأداء الفرائض بقلب حاضر وقلب خاشع وأداء النوافل وعدم التفريط فيها...

أنا ملكة جمال في جمال مساعدتي وقضاء حوائج كل من يحتاجني حتى وإن لم يطلب مساعدتي...

أنا ملكة جمال في جمال نصيحتي وأمري بالمعروف ونهيي عن المنكر بأسلوب ناصح هادىء مُقنع وليس بأسلوب فظٍ فاضح...

أنا ملكة جمال في جمال صبري على ابتلاءات الله لي...فصبرٌ جميل والله المستعان...

أنا ملكة جمال في جمال صلتي لأرحامي والسؤال عنهم ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم...

أنا ملكة جمال في جمال عطفي على الصغير واحترامي وتقديري للكبير...

أنا ملكة جمال في جمال طرقي لباب ملك الملوك وانتظار الفرج منه وحده من دون منةٍ من أحد من خلقه...

أنا ملكة جمال في جمال حضوري في مجلس تحفه الملائكة ويتواصل فيه الأحباب والأصحاب...

أنا ملكة جمال في جمال ابتعادي عن مجالس القيل والقال والغيبة وأكل لحوم البشر...

أنا ملكة جمال في جمال طريقتي في الصلح بين المتخاصمين وإعادة المحبة والألفة بينهم...

أنا ملكة جمال في جمال عفوي وصفحي عن من أســـاء إلي ابتغيه صدقةً خالصةً لوجهه سبحانه وتعالى...

أنا ملكة جمال في جمال كلمات قلمي وفائدتها لغيري لكي يزيد رصيد حسناتي عند رب العالمين...

أنا ملكة جمال في جمال عنايتي بمريض أنهك جسده الألم والمرض وأعاقه عن إعانة نفسه بنفسه...

أنا ملكة جمال في جمال استخدامي لحواسي وجوارحي فيما يرضي رب السماوات والأرض عني...

أنا ملكة جمال في جمال سيطرتي على نفسي عند الغضب حتى لا أندم على ما قد أتفوه به من كلمات تقلل من شأني وتصغرني في أعين الناس...لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك...

أنا ملكة جمال في جمال تجاهلي لأي موقف يسيء إلي إن أقحمت نفسي فيه...

أنا ملكة جمال في جمال تطبيقي للعلم الذي أمضيت فيه معظم عمري لكي أنفع نفسي وأهلي ووطني وكل من يحتاجني...

أنا ملكة جمال في جمال تخلقي بخلق الإسلام والاقتداء بسنة محمد عليه الصلاة والسلام...

أنا ملكة جمال لأني من حوائيـــات عالمي الجميل...عالـــم حـــواء...

بقلمـــي: غـــزال شيـــوخي

41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمووودي@
أم حمووودي@
مرحبا أختي.. تسلم إيدك..كلماتك رائعه..
صدى الخافق
صدى الخافق
حتى انا :S_45:
غزال شيوخي
غزال شيوخي
تسلمين حبيبتي على ردك الطيب...أنتِ الأروع حبيبتي...
غزال شيوخي
غزال شيوخي
حبيبتي أنت ملكة جمال الكون كله يا الغلا...أسعدني مرورك حبيبتي...
فيفي انا
فيفي انا
الله يوفقك ويسعدك
شكرااا