sandrila3

sandrila3 @sandrila3

عضوة جديدة

جاء الشهر الدي تستجاب فيه الدعوات

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي واخواتي العزيزات يشهد الله اني احبكم فيه اخواتي ها قد جاء الشهر العظيم وانا متأكدة ان كثير من الدعوات تستجاب في هدا الشهر الكريم لدا دخلت كي ادكر نفسي واياكم بفضائله انه شهر تستجاب فيه تنسو الدعوات وتصفد فيه الشياطين هههههههههههه يعني لا تقولو كلو من الشيطان هيك تبان حقيقتكم هههه المهم يلا شدو الهمم واجعلوا هدا رمضان مميز عن غيره لا تدخل كل وحدة فيكم الى المطبخ من الصباح حتى المغرب لا قران ولا دعاء ولا شيئ وتروح تصلي تراويح وتقول انا كدا قمت رمضان تراه رمضان مو للاكل وبس ثم تروح الى المسلسلات والافلام هاد مو صيام يلا نكون قدوة لغيرنا في الصيام والاستغفار ودراسة السيرة قراءة القران مع التفسير خاصة نحن المتأخرات بالحمل لعل الله يتغمدنا برحمته وفضله انا لي 5سنوات ونصف لكني جدا متفائلة انا ابدأ برنامج مليئ بالايمان والقران :55:يلا مين معي شاركوني ارائكم ولي ما تدخل خسرانا انا بعد رمضان ابشركوم ههههههههههههه لا تجو بعد رمضان وتغيرو مني لأني كثير متفائلة في الحمل الى الامام سر :16:هيا
8
835

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيسان الحب2012
بيسان الحب2012
هههههههههههههههههههه
وانت بخير خيتو
والله اني لي سبعه شهور متزوجه وماحملت لسه دعوتكي لي بالحمل القريب ولك ايضا
ان شاءالله يارب
sandrila3
sandrila3
انت لساتك عروسة لا تسوي شيئ تمتعي وبس لا تروحي عند الدكتورة الا بعد عام ونصف بس ادا حبيتي سوي تحليل هرمونات لتطمئني وبس الله يرزقك من واسع فضله
timoucha
timoucha
صح رمضانكم
و يارب ما يجي العيد الا و احنا حوامل
ياررررررررررررب
zahrata3omri
zahrata3omri
رمضان كريم يا اخواتي **** الله تفرحون بعده فرحتين فرحة العيد و فرحة الحمل
ذوق عتيبه
ذوق عتيبه
بالفعل نحن في شهر تستجاب فيه الدعوات فاللهم لاتجعل منا شقيا ولامحروما يارب

الله يفرح قلبك اختي سندرلا وقلبي وقلب كل من تريد الحمل اللهم اكرمنا في شهرررك الفضيل