دوارة يادنيا
دوارة يادنيا
حبايبي نصيحه من أخت... كنت أدعي دآئمآ إذا طرالي رمضان بدعوه(ﻻ فاقدين وﻻ مفقودين) لين نصحتني وحده أحسبها والله حسيبها من أهل العلم....تقول هالدعوه ماتجوز لأنها تدخل في باب الإعتداء بالدعاء على الله..ﻷننا بيوم راح نكون فاقدين و بيوم مفقودين لكن تكون دعوتنا(اللهم بلغنا رمضان واعنا على الصيام والقيام وصالح الأعمال نحن و والدينا وذرياتنا وأزواجنا والمسلمين) الله يعطينا على نياتنا..لكن وجب علينا نتفقه بالدين ونعمل من بالنصيحه الله يكتب لي ولكم الأجر والثواب... أنشروها لكي تؤجروا.. وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً
حبايبي نصيحه من أخت... كنت أدعي دآئمآ إذا طرالي رمضان بدعوه(ﻻ فاقدين وﻻ مفقودين) لين نصحتني وحده...
جزاك الله خير على الإفادة ياعسل .. اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
دوارة يادنيا
دوارة يادنيا
اناا هالرمضان قلت بغير الرسيفر حقنا للفلك ولا المجد واستشرت الي عندي بالبيت وقلت اذا مو مغيرينو انقلو التلفزيون للغرفه ولا خلو هالتلفزيون مقفل بس الحمدلله الكل قال ايوا اححسن نغيره للفلك علشان مااضعف وينجرح صيامنا وان شاء الله هالخطوه تتستمر لبعد رمضان..والباقي ان شاء الله مقدور عليه..وادعو بكل طاعه ان ربي يتقبل..
اناا هالرمضان قلت بغير الرسيفر حقنا للفلك ولا المجد واستشرت الي عندي بالبيت وقلت اذا مو مغيرينو...
ماشاالله حلو والله زين ماسويتو والله يتمم عليكم .. والله يتقبل منا ومنكم يارب
ام جنى991
ام جنى991
ماشاء الله عليكم ان شاء الله هالسنه نحاول نرتب نفسنا مابين البيت والاطفال والعباده
دوارة يادنيا
دوارة يادنيا
ماشاء الله عليكم ان شاء الله هالسنه نحاول نرتب نفسنا مابين البيت والاطفال والعباده
ان شاالله .. الله ييسر امركم ويتقبل منا ومنكم