الأنامل المبدعة
الله يفرج همك يا أم الشيخ ياسر و ينصرك على من ظلمك ..
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
الله ينصرك على من ظلمك ويعوضك خير ويعوض صبرك بالخير ويعينك على تربية حبيب القلب ياسر ويجعله لك من البارين ومن خيرة المجتمع يارب العالمين كنت حابه اسألك كيف الوحده تعز نفسها بعد الانفصال وانكسار النفس لأني عانيت كثيرررررررررر ولحد هذا اليوم قلبي ينجبر يوم وسنه أرجع اتنكس لدرجة أحس نفسي انسانه غيوره وحسوده لكل زوجين مبسوطين مع بعض دعواتك ياام ياسر
الله ينصرك على من ظلمك ويعوضك خير ويعوض صبرك بالخير ويعينك على تربية حبيب القلب ياسر ويجعله لك...
نصيحه ابعدي عن الحسد لاي زوجين اثنين
ولايغرك المظاهر بعض الناس كذا من برى ماتدرين عن مشاكل البيوت
واذا بحياتك واجهتي أزواج مبسوطين
قولي بنفسك
ربي اجعلني افرح فرحه اعظم من فرحتهم وسعادتهم
حلو الطمع بس بالدعاء كوني طماعه بتضرعك ربك والحي بالدعاء
وتاكدي ان اي زوجين مصيرهم الفراق وهي سنة الحياة الموت يعني محد دايم لاحد
وقولي ربي يعوضك بالدنيا ان كانت خير لك والأخرى دار الاستقرار
سئلتني كيف تعزين نفسك
اولا قولي وحطي في بالك ان طليقك مايستاهلك وانتي جوهره ونادر من يحصل عليها
مو كبررر لاحاشا بس عزه وفخر بالنفس
ثانيا
لاتعطين احد تفاصيل حياتك خليك صامته عاد مو جدار لا بس حكيك بحدود الناس دايم تنشد الغامض ويحاولون يستكشفون هـ وترى الصمت هيبه معروفه ذي
خلي حكي بحدود المعقول مع اي شخص
لاتستضعفين لاحد لان الأعداء بيحاول ون يستغلون نقاط ضعفك
قولي ياجبل لايهزك ريح
لاتكلموا عن الزوواج لا تتهربين ابد قولي للحين ماجاني اللي يناسبني وبس اقصري السالفه لاتبين وش تبين
بس اشكي همك لربك
انشغلي بالعالم توضفتي او انشغلي بعامل
كملي دراسه خذي دورات
انت معي بكالريوس وحاليا ادرس حاسب وواذا خلصت بدرس E العلم ماينتهي ترى العلم باقي لاخر العمر
هذي وصااياي لك ولغيرك ولي
موفقه باذن ربي
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
الحمد لله كثيرا
حمد كثير تطيب به النعم
ام كوثر22
ام كوثر22
اللهم يارب اجعل ياسر من ائممه الحرم المكي يارب العالميين اختي قلتي الدنيا ظلمتك لا تقولي هاذه العباره بل قول امتحان من الله تعالى واختبار ليرفعك رب العالمين في الحديث القدسي يقول الله تعالى فيما معناه لا تسبو الدهر انا الدهر اقلب الليل والنهار فيما معناه والاخت رشه لفندر اقول لك لا تنمي حسدك على كل زوجيين مبسوطيين بل اغسلي الغغيرره الزائده يايات الله اغسلي الغييره الزائده وكل شيئا سلبي بابحارك بالقران ورتلي القران وسوره البقره يوميا ياذن الله سوف تهدا نفسك اللهم يارب وفق المليمن للخير والصلاح