جينان..
جينان..
شوفي
روحي فعلاً لطبيب نفسي وخليه يشخص حالته
ممكن قبل الطبيب النفسي تروحوا لاخصائي نفسي يحاول معاه علاج سلوكي قبل العلاج الكيميائي يعني قبل الحبوب

الفكرة كويسة ولا فيها عيب ولا أي تقليل لزوجك بالعكس دليل انك تبين تلقين علاج
وفعلا هالشيء ثابت بالطب النفسي وعلم النفس سواء بمهدئات سواء بعلاجات سلوكية إلخ

اسعي بالحلول والله يوفقك لا تنحبطين من الردود الي تهول , ببساطة راجعوا اكثر من طبيب والي يتفقون عليه سووه بالاضافة الى اخصائي نفسي وانتهينا
جينان..
جينان..
وصح انتي حاولي تقنعيه مرة واثنين وثلاثوممكن قبلها تتواصلين مع طبيب نفسي وتشرحين الحالة وهو يقول لك وش تسوين اذا زوجك رافضمانصح تحطين حبوب باكل او بغيره من راسك اول شيء اسالي اخصائي نفسي وطبيب نفسي ثم شوفي وش بيقولون لك بنفس الوقت حاولي تقنعين زوجك شوي شوي بهالموضوع وانه عادي وممكن تجيبين الموضوع انك انتي حابة تروحي بالاول وكذا شوي شويالرجال دايما بزيارة الطبيب يعقدوها وو لكن مع الوقت ان شاء الله يرضى
آم غـــيــث
آم غـــيــث
وصح انتي حاولي تقنعيه مرة واثنين وثلاثوممكن قبلها تتواصلين مع طبيب نفسي وتشرحين الحالة وهو يقول لك وش تسوين اذا زوجك رافضمانصح تحطين حبوب باكل او بغيره من راسك اول شيء اسالي اخصائي نفسي وطبيب نفسي ثم شوفي وش بيقولون لك بنفس الوقت حاولي تقنعين زوجك شوي شوي بهالموضوع وانه عادي وممكن تجيبين الموضوع انك انتي حابة تروحي بالاول وكذا شوي شويالرجال دايما بزيارة الطبيب يعقدوها وو لكن مع الوقت ان شاء الله يرضى
وصح انتي حاولي تقنعيه مرة واثنين وثلاثوممكن قبلها تتواصلين مع طبيب نفسي وتشرحين الحالة وهو يقول...
هذا الرد الحلو 👍
اي والله ابي المسيكين يرتاح بحياته من العصبيه اللي بتذبحه ..
والله ياخيتك حاولت مره ومرتين بس ماش عجزت مايقول غير لا مافيني شي مصاريف ع الفاضي وحبوب وبلاوي انتي متحسسه مره ..
كيف متحسسه وانت حتى اصدقائك يشكون منك 😵
بس انا تواصلت مع طبيب نفسي وشرحت له كل شي قال ممكن تسوين هالطريقه ..
بس انا تعرفين ياخيتك مدري هل هذا الحل اللي مناسب فعلا ولا وش السواة !!
شوشو234
شوشو234
ياليت تنفع كل شي سويته حتى رقيه شرعيه استخدمتها .. كل شي ممكن تتوقعونه سويته انا وامه .. لا لا خلاص مفكره ع الحبوب وبالذات اتواصل مع طبيب نفسي وعارف وضعنا شجعني عليها بس ابي اشوف ممكن تعطوني معلومه او نصحيه بالشي ذا ..
ياليت تنفع كل شي سويته حتى رقيه شرعيه استخدمتها .. كل شي ممكن تتوقعونه سويته انا وامه .. لا...
انتي كذا كتبتي نهايتك ... تدرين ان الحبوب مضرهه وبعضها مفعولها قوي لدرجة الشخص ماعاد يدري عن شي وتكونين بدال مابتعالجين خربتي ع نفسك والله قريب لي تعب نفسيا واضطر ياخذ حبوب هالحبوب دمرته اكثر مما بتعالجه وماعاد صار يدري عن نفسه ابدا لين جابت اجله ومات الله يرحمه يارب
ترى تخلي الشخص فخطر ع نفسه وعليك بعد ... لكن انتي ادعي له وقوليله وش تبي بالعصبيه ذي غير كبرت اكثر من عمرك وان كان تعبان عشان الخلفه ذكريه بالصبر ونتايجه وبالعدد الهائل الي ربهم ما كتب لهم خلفه وراضين وسعيدين ما ينفع كذا كل م تعرض الشخص لابتلاء تعب لازم الواحد يصبر ويصبر ويدعي وخليه يكثر من الصلاه ع الرسول ويتقرب اكثر من ربي وبيهدا صدقيني وانسوا الخلفه وخلولكم ورد يومي من القران صدقيني القرب من ربي بيريحه وانتي كمان
وان كنتو فمدينة مكه او المدينه كثروا زيارات للحرم قسسسسم راحه نفسيه

والله يشفي الجميع
آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
ولد عمي يأخذ حبوب نفسيه يقول ماينام الا لما ياخذها فعشان كذا اقول لك لاتروحي اي دكتور اذا تبين روحي لطارق الحبيب وبس اذا غيره امانه لاتروحي بعضهم مايفهمون يجيبون العيد بعدها يدمن علا هالحبوب اذا طارق ذَا فاهم ومتخصص