وشششش هو الدااارج تكفوووون

الأزياء والموضة

بناااات احترت مررررره وش الداااارج فى التناااانير والبلايز ها السنه وش هى الالواااان وهل الموووووضه فى التناااانير الميدى اووو القصيره لان اغلب السسسسوق كذااااا فمااا ادرى وششششهو الي دااارج من الالوااان والموديلات الي عندهااا خبررررر تعلمنى :26: وشكرااااا كذلك البلايز هل هى المفتوووحه وتحتهااا بدى اووو المسكرررره
7
653

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا والنور2002
الدارج وبما اننا داخلين على صيف اللنن

والابيض والالوان الفاتحه

الفساتين الميدي والفضفاضة

والجبانيز

وفي قماش انا ما اعرفه بس هو اللي يجي مخرم ولونه ابيض

اللي دايم يستخدمونه في الفساتين الامريكية تبع الاطفال

هذا القماش شايفه منه فساتين نسائية رووووووووووعة

التنانير الواسعة والمكسيّة الطويلة

والتنانير القصيره تجي ضيقة حلوه بعد

البلايز المسكره لان اللي معها بدي احس ثقيله على الصيف

والبلايز القماش مو الاستيريتش

وطبعا الصنادل الواطية

بس على العموم الفساتين اللنن البيضاء والقصيره هي الدارجه

اتمنى يفيدوننا البنات

لان الصيف جااااااااااااااااي
سابي سال2006
سابي سال2006
الدارج وبما اننا داخلين على صيف اللنن والابيض والالوان الفاتحه الفساتين الميدي والفضفاضة والجبانيز وفي قماش انا ما اعرفه بس هو اللي يجي مخرم ولونه ابيض اللي دايم يستخدمونه في الفساتين الامريكية تبع الاطفال هذا القماش شايفه منه فساتين نسائية رووووووووووعة التنانير الواسعة والمكسيّة الطويلة والتنانير القصيره تجي ضيقة حلوه بعد البلايز المسكره لان اللي معها بدي احس ثقيله على الصيف والبلايز القماش مو الاستيريتش وطبعا الصنادل الواطية بس على العموم الفساتين اللنن البيضاء والقصيره هي الدارجه اتمنى يفيدوننا البنات لان الصيف جااااااااااااااااي
الدارج وبما اننا داخلين على صيف اللنن والابيض والالوان الفاتحه الفساتين الميدي...
الحلا والنور انتى اسم على مسمى تسلمين ياااا قلبى والله مااا قصررررتى ايه شفتهااا القمااااش الابيض المطرز والمخررررم كنه شلحه اخخخخعها وشششش ذاااا الوصف :22: بسسسس عرفتهااا وشفت اشكااالها ومااا دريت انهااا مووووضه شكرااا على المعلووووومه يااااقلبى:26:
أم مســــاعد
أم مســــاعد
الدارج وبما اننا داخلين على صيف اللنن والابيض والالوان الفاتحه الفساتين الميدي والفضفاضة والجبانيز وفي قماش انا ما اعرفه بس هو اللي يجي مخرم ولونه ابيض اللي دايم يستخدمونه في الفساتين الامريكية تبع الاطفال هذا القماش شايفه منه فساتين نسائية رووووووووووعة التنانير الواسعة والمكسيّة الطويلة والتنانير القصيره تجي ضيقة حلوه بعد البلايز المسكره لان اللي معها بدي احس ثقيله على الصيف والبلايز القماش مو الاستيريتش وطبعا الصنادل الواطية بس على العموم الفساتين اللنن البيضاء والقصيره هي الدارجه اتمنى يفيدوننا البنات لان الصيف جااااااااااااااااي
الدارج وبما اننا داخلين على صيف اللنن والابيض والالوان الفاتحه الفساتين الميدي...
ياليت توضحين وشي اللنن؟؟؟؟
الحلا والنور2002
اللنن نوع من انواع الاقمشة

على فكره القماش هذا معروف واذا شفتيه اكيد بتعرفينه
سابي سال2006
سابي سال2006
اللنن نوع من انواع الاقمشة على فكره القماش هذا معروف واذا شفتيه اكيد بتعرفينه
اللنن نوع من انواع الاقمشة على فكره القماش هذا معروف واذا شفتيه اكيد بتعرفينه
اخخخعها تصدقووووون انى قرووووويه تونى اعرف ان اللنن هووووقماش كنت احسبه غلطه مطبعيه :22: بمعنى الان اخخخعها اخخخعها ;) شكرااا للاخت ام مساعد الي سالت ووضحت لنا الصوووووره اكثرررر وشكرااا للاخت الحلا والنوووور الي شرحت المساله شكرااااا لكم :26: بعد لوووو توصفووون لنا شكله ونوعيته تكووونووون قربتووو الصوره اكثرررر الي تعرفه الله يجزااها خير توصفه لنا يمكن اننا نعرفه بسسس ماااا نعرف اسمه مع الوصف بيوضح اكثررر وشكراااا