دفى شمس
دفى شمس
انا عندي اخضر فستقي على فسفوري..رقمهAB23
وبصراحه روعه ما يتغير نفس لون العلبه..ولما احطه مع اي لون يطلع حلو..والكل يسألني من وين شاريته..
وبالنسبه للاخت الي قالت انه اللوان مهرجين!!!!!
صحيح..لان الوانها قويه..
بس انتي ممكن تاخذين كم لون من هالماركه واللون الي تبغينه يبرز استعمليه من هالماركه..
وتستاهل سعرها..وانا اشتريها من الخبرمن مجمع الخبر بلازا ..محل ابيض واسود..وسعر اللون الواحد اعتقد 50 ريال..
أم دانة*
أم دانة*
مشكورة ام روعه,,,

بس حابه اسال الاساس الحلو السائل او الاستيك او الكريمي,,,

والبودرة المضغوطة ولا العاديه ولا السايبة..

وانا بشرتي عاديه..
بس ابغى اللي يعطيني تغطيه اكثر
الطرقه
الطرقه
ياهووووووووووووووو انقذوني من تعرف وحدة تبيعه وشرايكم في سوبر كلير من كريولان لاني شريتها من مشغل ب150 ريال سعودي وكيفة طريقتها تكفوووووووووووووووون ردو علي
أم روعه
أم روعه
بس حابه اسال الاساس الحلو السائل او الاستيك او الكريمي,,,

والبودرة المضغوطة ولا العاديه ولا السايبة..

وانا بشرتي عاديه..
بس ابغى اللي يعطيني تغطيه اكثر

شوفي حبيبتي....اذا حبيتي تغطيه اكثر...فخدي اول شي كريم الاساس الي على شكل استيك((صبع)) افرديه على كامل الوجه تقريبا..وبعدين حطي عليه اساس سائل وخلي كل كريم خمس دقايق عشان يثبت عالبشره زين......اما بالنسبه للبودره...فكل الانواع ممتازه.....بس انا افضل المضغوطه... بس الطريقه الصحيحه لوضعها مش الفرد..يعني تمسحين ويهج بالاسفنجه...هالطريقه غلط بتخلي الخطوط تبين ....خذي الاسفنجه وحطيها على ويهج بطريقه الطبطبه...يعني كانج تضربين ويهج...بس بخفه... <<<<حشى السالفه فيها ضرب....لوووول
واذا حبيتي االسائبه بعد حلوه بس خذي الي فيها لمعه تخلي ويهج يلمع كانه مدهون بس لاتحطيه على كامل الوجه...بس على عضمه الخدود والانف ...وحدود الدقن او الوجه....

واسفه التاخير او القصور...

ياهووووووووووووووو انقذوني من تعرف وحدة تبيعه وشرايكم في سوبر كلير من كريولان لاني شريتها من مشغل ب150 ريال سعودي وكيفة طريقتها تكفوووووووووووووووون ردو علي

عندج الاخت اسبرانسا توفره بسعر مميز جدا...واعتقد هالكريم الي عندج توفره بسعر مميز .... اما طريقه وضعه.....
شوفي في اكثر من لون....يعني في مثلا اللون المايل للاخضر...وهالنوع يناسب البشره الي فيها احمرار لانه يغطي كل الاحمرار....
اما طريقه وضعه فهي عاديه كانج تحطين الكريم العادي......بس مش بكثره ....وممكن تستخدمينه كمثبت للشدو......مثلا في لون بيج ممكن تحطين عليه شدو وردي ويكووون روعه

بس شوفي حطيه قبل اي شي....يعني اول شي حطي البيس اذا كنتي تستخدمينه,,,,واذا ماعندج حطيه هو وبعدين كملي وحطي الاساس العادي والبودره.......وعلى فكره هو ميزته انه يغطي العيوب بشكل فضيع.......

اسفه عالقصور....
جواهر الجنوب
جواهر الجنوب
نفسي يا بنات اعرف الشدو الالوان اللي في البالت 12 لون ايش نوع الحلو