ام كان
ام كان
الله يتم لك حملك على خير وياارب ياكريم
وادي الامان
وادي الامان
الله يتمم عليج ,,,, فى بنت قالى الطبيب نفس الكلام وقال يمكن المشيمه ما قامت تغذى البيبى عدل وعطانى مهله قال اذا ما زادت بيولدنى ... وسبحان الله على الموعد الثانى قال لا كبرت شوى

والحمد لله كمات الحمل 40 بس هى الوحيده من خوانا اللى جت صغيره

الله يسهل عليج ولا تخافين

ومما عطاج مكمل غذائى عطونى ياه فى اخر حمل وحتى اختى قالةها ان البيبى صغير وكانت تاخذه ما شاء الله جابته اكثر من 3 ونص

تلقينه بالجمعيه عند حلين الاطفال
غرَابه
غرَابه
الله يرزقج بطفـــــــــــل سليـــــم معافي يارب
ويرزق كل محروم

وانشــــــــاءالله الولد يكبر وتولدين طبيعي
saryh6
saryh6
الله يتمم حملك على خير وان شاء الله الجنين ينمو وماتحتاجين عمليه
الله يتمم حملك على خير وان شاء الله الجنين ينمو وماتحتاجين عمليه
هلا حبيبتي ... الله يكون في عونك...أنا كانت حالتي مثل حالتك... قالوا لي البيبي حجمه صغير

متأخر ثلاث أسابيع...لأن الماي حول الجنين قليل ... وطبعا نبهوني انه ممكن يموت ...

وطبعا حالتي النفسية كانت زفت ولكني توكلت على الله...واستعديت في كل مرة أروح الموعد...

انهم راح يقولون لي البيبي مات....ولكن كانوا يعطوني موعد للأتراساوند كل أسبوع مرة

علشان يتابعون النمو...والحمدلله..ولدت وكان البيبي بخير ...صدق ان الوزن كان قليل

وما خدوه عني ولا كان في حاجة للحضانة...توكلي على رب العالمين واطلبيه وماراح يردك

اللهم هون عل أختي رساوية...وارزقها طفلا معافى:04: ....اللهم آميـــــــــــــــــــــن ....

الللهم آميـــــــــــــــــــــــن .... اللهم آميــــــــــــــــــــــــن...

:26: :26: :26: :26: :26:
عسل وسكر
عسل وسكر
الله يتم لك حملك على خير وياارب ياكريم اكمل نموه في بطنها وساعدهم وسهل لها امرها وعطينا اخبارك اول باول والله معك
الله يتم لك حملك على خير وياارب ياكريم اكمل نموه في بطنها وساعدهم وسهل لها امرها وعطينا اخبارك...