مين فيكم استخدمت الكلوميد و0000000

تأخر الحمل

مرحبا الله يعطيكم العافيه اللي عندها خبره ترد علي لاني جدا موسوسه وقلقانه مين فيكم استخدمت الكلوميد مع الدوبرجين وحملت بمعنى مين فيكم استخدمت الكلوميد وهرمون الحليب مرتفع شوي37وحملت من اول شهر وماهي الاعراض اللي تبعت استخدام الكلوميد لاني تقريبا لي اسبوعين صدري متضخم وحساس جدا وحاسه ان بطني راح ينفجر من الكبر والدوره ماراح تجيني الا13ذوالقعده ارجو الرد افيدوني
6
749

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
معقوله ولا واحده تقدر تفيدني طيب كلمه ولو جبر خاطر والا يعني مانستاهل
sadeem yam yam
sadeem yam yam
حياتي يمكن من اعراض الكلوميد والله ماعندي خلفيه عنه
بس حبيت ادعي لج الله يرزقج بالحمل السليم انتي وبنات حواء عاجلا غير اجل
داريين
داريين
حبيبتي والله ما عندي فكره...بس حبيت ادعيلك ..ان يفرج الله كربك ويرزقك من عنده ..ويريح بالك..ويرزقك الذريه الصالحه بدون لا أدويه ولاغير ..ان شاء الله
خصال الود
خصال الود
حبيبتي والله ما عندي فكره...بس حبيت ادعيلك ..ان يفرج الله كربك ويرزقك من عنده ..ويريح بالك..ويرزقك الذريه الصالحه بدون لا أدويه ولاغير ..ان شاء الله
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
بصراحه انا اول مره آخذ الكلوميد واعتقد ان الدكتوره وصفته لي عشان تسكتني لاني طفشتها والظاهر اني ما احتاجه لاني حملت من اول شهر من زواجي والحين لسه ماكملت سنه باقي لي شهر ونص لكن المشكله اني اجهضت في الاسبوع العاشر يعني مالحقت اتهنى تخيلي دوبني متزوجه من ثلاث اشهر وفي غرفة العمليات عشان التنظيف مع انه جلس الجنين ميت في بطني ثلاث اسابيع بعدها جاني نزيف لكن بعد التنظيف باربع اشهر سمعت عن هرمون الحليب ووسوست الا انه عندي ورحت المستشفى وفعلا طلع مرتفع بس مع العلاج تحسن بس لسه فيه ارتفاع بسيط وعلى حسب كلام الدكتوره نسبته غير مانعه للحمل لان فعلا في حريم بيحملوا وهما بيرضعوا وشكرا للجميع على الاهتمام والله ان الناس اللي يخلوا الواحده توسوس الود ودي ما اخلف في هذا الوقت بس كلام الناس يجرح عشان كذا اعتزلتهم وماراح يشوفوني ان شاء الله الا وانا حامل