ايه لا

ايه لا @ayh_la

عضوة نشيطة

اش احسن شي من تايلند لجهاز العروس؟

تجهيز العروس

السلام عليكم
هلا خواتي
اانا رايحة تايلند بكرة
ياليت تقولون لي اش احسن شي ممكن اجيبه من تايلند لجهاز العروس
او غيره
حتى لوكان يخص الاطفال او غيره

ولكم جزيل الشكر
انا في انتظار الرد حبيباتي
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سَديم
سَديم
حبيبتي عندك محلات الماركات هناك تجنن تلقين عندهم أجد الاشياء ....... عندهم مجمع اسمه جيسورن كله ماركات ( أصلية طبعا ) المجمع هذا موجود في بانكوك ..... التسوق طبعا في بانكوك اما اذا بتروحين بوكيت هي كلها طبيعة

أتمنى تكونين استفدتي
ايه لا
ايه لا
شكراً حبيبتي
بس هل الاسعار احسن من هنا

والا ما استفيد شي من الرووحة، ارجو الرد بسرعة

شكراً
سَديم
سَديم
ايه لا

حبيبتي الاسعار نفسها تقريبا بس في تنوع في الأشكال .... يعني تلقين موديلات كثيرة هناك ما تلقينها هنا

بس بالنسبة للسعر هم عندهم تدفعين ضرايب على هذي الاشياء لكن بما انك مو من سكان تايلاند يرجعون لك القيمة الضريبة اللي دفعتيها من المطار....... في البوتيك راح يعطونك ورقه ..... هذي الورقة لما تروحين المطار عشان ترجعين بلدك تروحين لكشك خاص بالضرايب تعطينهم الورقة ولازم تورينهم الشي اللي انتي شريتيه ودفعتي عليه ضريبة فبيرجعون لك قيمة الضرايب.
انا مرة شريت شنطة فيندي من هناك بـ 4000 رحت للكشك الخاص بالضرايب شافو الشنطة وعطيتهم الورقة اللي من فيندي رجعو لي في المطار 300 ريال تقريبا
ابنة المطر
ابنة المطر
ايه لا حبيبتي الاسعار نفسها تقريبا بس في تنوع في الأشكال .... يعني تلقين موديلات كثيرة هناك ما تلقينها هنا بس بالنسبة للسعر هم عندهم تدفعين ضرايب على هذي الاشياء لكن بما انك مو من سكان تايلاند يرجعون لك القيمة الضريبة اللي دفعتيها من المطار....... في البوتيك راح يعطونك ورقه ..... هذي الورقة لما تروحين المطار عشان ترجعين بلدك تروحين لكشك خاص بالضرايب تعطينهم الورقة ولازم تورينهم الشي اللي انتي شريتيه ودفعتي عليه ضريبة فبيرجعون لك قيمة الضرايب. انا مرة شريت شنطة فيندي من هناك بـ 4000 رحت للكشك الخاص بالضرايب شافو الشنطة وعطيتهم الورقة اللي من فيندي رجعو لي في المطار 300 ريال تقريبا
ايه لا حبيبتي الاسعار نفسها تقريبا بس في تنوع في الأشكال .... يعني تلقين موديلات كثيرة هناك ما...
الشنط التقليد خطيييييييييييييييييييرة
اعرف وحدة اشترت بالهبل شنط روعة
وبلايز الوانها حلوة تصدقين ان الوحدة وقسما بالله العظيم انها ب 10 ريال <<<<<<<< وشايفتها على عروس
ايه لا
ايه لا
العزيزة سديم
يعطيك ألف عافية ويجزاك ربي كل خير

معلوماتك جداً مفيدة
ورح انتبه لها

مشكوووووووووووووووورة

ابنة المطر
بحاول اني امر على المحلات اللي تبيع هالاشياء
وعساني القاها

والله يعطيك كل عافية حبيبتي

مشكووووووووووووراااااااااااات