آيريس

آيريس @ayrys_1

عضوة جديدة

تاجرات المنتدى ساعدوني ..وباقي البنات ابي اخذ رأيكم في البلايز الطويله

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

تاجرات المنتدى ابي اسئلكم عن طريقة البيع في المنتدى وعندي اسئله اتمنى تجاوبوني عليها:

1- كيف اتواصل مع المشتريات وكيف اوصل لهم البضاعه وكيف استلم منهم الفلوس؟

2- اذا ابي اوصل لهم البضاعه عن طريق شركات الشحن كيف اوصلها لهم هل انا اوديها لشركات الشحن او هم يجون عندي للبيت وياخذونها وكيف اتأكد انها وصلت للمشتريه؟

3- اذا كانت طريقة الدفع عن طريق التحويل ابغى الطريقه كامله وهل اعطيهم رقم حسابي واسمي بالكامل او فقط رقم الحساب ؟

4- اذا حولت المشتريه المبلغ على حسابي كيف اتأكد انها هي حولت المبلغ وماتكون وحده ثانيه.. اقصد اذا اكثر من وحده حولت المبلغ في نفس اليوم كيف اتأكد وافرق بينهم واعرف اي وحده بالضبط طلبت اي نوع من البضاعه؟

بنات ابي اخذ رأيكم في نوعية بضاعتي .. ان شاء الله ابي اصمم موديلات وبعضها ابي اخذ تصميمها

من بعض ازياء المصممين واغير فيها وازيد عليها.. وافصل البلايز الطويله أو الفساتين القصيره

اللي يصير تحتها بنطلون جينز او اي نوع من البنطلونات .. في البدايه ابي افصل كم واحد واذا صار

التفصيل مضبوط عرضتها عليكم واذا ان شاء الله صار عليها طلب راح ازيد الكميه ..

وابي اسئل عن المحلات اللي تبيع الاقمشه والكلف بالجمله في الرياض.

- تتوقعون راح يكون على البلايز الطويله او الفساتين القصيره طلب واذا عندكم اقتراحات عن الالوان

او نوعية الاقمشه اتمنى انكم تساعدوني.. وشكــــــــــرا .. :26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دعواتكم
دعواتكم
فكرة البلايز الطويله حلووووووووووووووه مره

لكن فكرة التفصيل ماعجبتني ابد

لو تشتريها جاهزه يكون افظل بكثييييييير

مهما كان التفصيل حلو يبقى الجاهز متقن اكثر
salan
salan
انا من راي ا1ا كان عندك خياطه ممتازه تفصلين وتختارين مودلات حلوه والوان حلوه وتكون الأسعار معقوله والله يوفقك
ابتسام عبد الله
الله يوفقك يرزقك من حيث لاتحتسبين
آيريس
آيريس
دعواتكم ..
مشكوره اختي على الرد ..وبالنسبه للتفصيل ابي افصلها علشان انا اختار الموديل والاقمشه والالوان..واذا فصلتها ماراح اعرضها عليكم الا اذا هي متقته ومضبوظه ان شاء الله ..

salan ..
ان شاء الله تكون الموديلات والالوان حلوه ..وبالنسبه للاسعار ان شاء الله بتكون معقوله.. والله يوفقك انتي بعد ومشكوره على الرد.

ابتسام عبد الله ..
شكرا اختي على الدعاء الحلو والله يوفقك..

وينكم ياتاجرات مافي احد رد على اسئلتي ..الله يوفقكم محتاجه الرد على استفساراتي بأسرع وقت
*ساما*
*ساما*
شوفي حبيبتي
بالنسبة لشركات الشحن فيه رخيصة مثل زاجل لكنها ماتوصل للزبون لحد بيتها الزبونه هي اللي تروح للشركه وتاخذ أغراضها منهم والشحن على زاجل بـ 10 ريال.......وطبعا انتي اللي تودينها لها للشركة......
وفيه شركات يجونك لحد بيتك وياخذون البضاعة ويوصلونها للزبونه لحد بيتها والسعر يتفاوت فيه من 35 ريال مثل شركة أرابكو وهذي أنا أتعامل معها وشركة الما إكسبرس ........وطبعا الزبونه هي اللي يكون عليها دفع الشحن ...........
بالنسبة للتحويل البنكي يكفي تحطين رقم الحساب والبنك اللي راح يحولون له ويفضل يكون عندك لكذا بنك حساب يعني سامبا وخاصة الراجحي والأهلي عشان تريحين الزبونه لأنه صعب تدفع الفرق في التحويل وتخسر لو كان حسابها في غير البنك اللي حسابك فيه.......
اشترطي عليها أول ماتحول لك تبلغك على الخاص أو على الإيميل أو طلعي لك رقم موبايل خاص في الشغل ترسل لك الزبونه أول ماتحول لك وتشيكين على حسابك بالمبلغ اللي على الزبونه الفلانية وغذا حولت لك إرسلي لها طلبيتها.........
ولو تبين رقم شركة ارابكو او شخص ممكن يوصل لك لزباينك اللي في الرياض لو كنت من الرياض بدل ماتحطينها في مكان ومدري وشو هو يسترزق ربه ويوصل بـ10 ريال للي في الشمال وبـ15 ريال للأبعد وأنا أتعامل معه ومعطية كثير من العضوات رقمه في موضوع خاص بالنقل والشحن والتوصيل............
أي شي ثاني راسليني على الخاص يمكن ينزل موضوعك ولا اشوفه
الله يوفقك ويوفقني وكل المسلمين