لمياء111

لمياء111 @lmyaaa111

عضوة نشيطة

المرتبه جدا فقط تدخل

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من سنتين جبت شغاله طبعآ كأي وحده تبي تاخذ اجازة راحه بعد عناء وكرف11سنه وحمل وولاده وتربيه
علمت الشغاله من الى وقامت بالمهمه الموكله اليها بدون كلل اوملل وانا ريحت
الحاصل ان السنتين خلصو وجاك الموت ياتارك الصلاة بعد خمس ايام سوف تغادرالشغاله ودموعي عليه :icon33:

بعدما سردت قصة حياتي لكم ابي اللي عنده طريقة لترتيب وتنظيم البيت لاتبخل علي به ابي امشي عليه لأني محتاسه وتعودت عالكسل والراحه التامه*صريحه جدآ *:44:
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمياء111
لمياء111
افااا مافيه ولا وحده مرتبه طيب راضين بنص ترتيب سويناخصم
ردو تكفون
ليه الحلوه زعلانه
اول شى استعينى بالله ترى الحياة سعت صدر والى ماخلص اليوم يخاص بكر حبيت اوسع صدرك ماعندى سلفه
فاطمه راشد
فاطمه راشد
للرفع
ماسة حرة سابقا
قبل ماتجيني الشغالة كنت أرتب البيت ترتيب عادي كل يوم وأمسك غرفة واحدة بس تنظيف شامل من الى مع واحد من الحمامات الله يكرمك ومعاهم دولاب واحد من دواليب المطبخ وأكون مجهزة أغراض الغدا وأطبخ وأغسل المواعين أول بأول وبعد الغدا أخلص المواعين وأكون بخيت البوتوجاز بأي منظف ما ياخد مني وقت لأنه يتنظف كل يوم وكنت دايما أشجع نفسي يابنت قومي سوي وراكي وراكي ما أحد حيقول عنك
وعيالي ماشاءالله عليهم علمتهم قبل ماينزلو المدرسة يرتبو سرايرهم ويعلقو ملابسهم ويوم الخميس يمسكوا غرفتهم واللي دولابها ماهو مرتب أعاقبها وأنزلها ملابسها في الأرض عشان ترتبها
حتى الولد الصغير الله يحفظه لما يشوف أخواته يشتغلو يبغى يشتغل أمسكه قطعة مطبخ مبللة وأخليه يلف على دواليب المطبخ من برة لأني قررت أرحم بنت الناس مستقبلا اللي حيتزوجها ولدي ان شااءالله يعني مو عشان رجال ينخدم وبس
ماأكدب عليكي لما جات الشغالة اتعلمنا كلنا الكسل بس بين فترة والثانية أقومهم بس بالصراخ والله يعينك

بالمختصر لازم تخلي عيالك يساعدوكي لأن شغل البيت ماينتهي
طولت عليكي بس أتمنى تستفيدي من تجربتي
در الجمان
در الجمان
والله حبيبتي الشغل مايخلص وخاصة اذا عندك اطفال مالك الا تسوي جدول واي شي يستخدم ينظف ويرجع مكانه واستعيني بشغالة اجار مره كل كم اسبوع تمسحلك البيت والجدران والكنبات عشان يخف عليك الشغل الله يعينك