جدول لتشجيع الأولاد عل القيام بالأعمال

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة اللة
كيفكم وش اخباركم اشتقت لكم
المهم ياخوات ابغى منكم الجدول الي يشجع الأولاد على القيام بأعمالهم مثل القيام مبكرا وتناول الوجبات وتفريش الأسنان ..................
كانت احدى الأخوات كاتبتة هنا قبل فترة وكنت حافظتة عندي وطار مني
الي تساعدني والله لدعيلها عند الأفطار وهذا عهد علي...
6
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم معاذ و جهاد
اختي اكتبي لي أسماء أطفالك والأعمال التي تودي من كل واحد منهم أن يقوم بها وأنا أعمل لك الجدول
ما خليتو لي اسم
السلام عليكم

ام معاذ بارك الله فيك ياريت تحطين لنا جدول واتتريكنا احنا ننزل الاسماء بس علشان

ناخذ فكره كيف ونستفيد من الافكار الي عندك جزاك الله خير
ds
ds
السلام عليكم ام معاذ بارك الله فيك ياريت تحطين لنا جدول واتتريكنا احنا ننزل الاسماء بس علشان ناخذ فكره كيف ونستفيد من الافكار الي عندك جزاك الله خير
السلام عليكم ام معاذ بارك الله فيك ياريت تحطين لنا جدول واتتريكنا احنا ننزل الاسماء بس...
بنت اغلى وطن
بنت اغلى وطن
ds ds :
ام معاذ وجهاد
ماخليتو لي اسم
ds
بارك الله فيكن وادخلكن فسيح جناتة
الجدول الي اقصده هو مكون من 14 صف لكل صف عمل معين مختلف عن سابقة متدرجة من الصباح وحتى الذهاب ال النوم
والأعمدة عبارة عن الأيام كل ورقة خاصة بولد اوبنت معينة والأوراق مثل بعض يعني اذا عندك ولدين راح تصوري الورقة مرتين لانها راح تكون نفس الأعمال لكي يكون فيها منافسة بين الأولاد والي راح ينفذ عملة يوضع له اشارة صح امام البند الذي قام بة والعكس وهكذا حتى ينتهي الأسبوع واذا نفذها جميعها يأخذ هدية
lova_sa
lova_sa
ام معاذ وجهاد ماخليتو لي اسم ds بارك الله فيكن وادخلكن فسيح جناتة الجدول الي اقصده هو مكون من 14 صف لكل صف عمل معين مختلف عن سابقة متدرجة من الصباح وحتى الذهاب ال النوم والأعمدة عبارة عن الأيام كل ورقة خاصة بولد اوبنت معينة والأوراق مثل بعض يعني اذا عندك ولدين راح تصوري الورقة مرتين لانها راح تكون نفس الأعمال لكي يكون فيها منافسة بين الأولاد والي راح ينفذ عملة يوضع له اشارة صح امام البند الذي قام بة والعكس وهكذا حتى ينتهي الأسبوع واذا نفذها جميعها يأخذ هدية
ام معاذ وجهاد ماخليتو لي اسم ds بارك الله فيكن وادخلكن فسيح جناتة الجدول الي اقصده هو مكون...
ايه والله ياريت تحطون الجدول هنا لاننا فعلا محتاجين
:::cook::3_3_103::3_13_12::baby2:
(هذي بعض صور الحياة اليومية ههههههههههه)
لان الوقت في الغربة ضايع

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال