أمونة القمورة
انا مثلج الله المستعان :(
أنا مسلمه
أنا مسلمه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا الرابط قراءات للشيخ خالد القحطاني صوت رائع ويبكي ,,

http://www.mp3quran.net/qht.html

ايضا الشيخ ماهر المعيقلي صوته بكاء ومؤثر ..

-------------

اختي الغاليه انا بعطيج الحل والخطوات لكن طبقيها ولايضحك عليك الشيطان
اختي الكريمه كيف تريدين الخشووع وقلبك معلق في الدنيا ..!!

او كنت تغتابين وتستهزئين وكنت في المعاصي واسرفتي في التووبه

وعند اقبالك للصلاه تقولين لماذا لا اخشع ..!!

الخشووع لاياتي هكذا .. انما باشياء

اولا : استعيني بالله .. الدعااااااء تضرعي وتحري الاوقات المستجابه

بان يعينك على طاعته وعلى القيام وعلى الخشووع

وقوولي يارب ان نفسي تواقة للتطهير فطهرني .. وكرري الدعاء ..

ثانيا : اخيه عليك بالرفقه الصالحه مثلا لو كانت اي بنت في هاتفك تعلمين انها غير تقيه

احذفي الرقم وابتعدي عنهم وقولي يارب تركت هالشي لك ..

ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه ..

والانسان لايستطيع ان يعيش من دون الرفقه الصالحه التي تعينه في امر دينه ..

وايضا هي سبب في تقوية الايمان .. ان لم تجدينهم فلك الرب .. ادعيييه بان يسخر لك هذه الرفقه وكووني متضرعه في الدعاء ..

ثالثا : تقوى الله والخووف منه .. فتخيلي اخيه عندما تقولين الله اكبر ..

خلي هاي الكلمه تطلع من القلب هل تعلمين ماذا يعني الله اكبر .. الله اكبر من كل شي

تفكرين به .. واستشعري من البدء في الوضوء .. قوولي انا الان ساقابل الله عزوجل

وتفكري عند الوضوء على كل عضوو عندما تتوضين ان تخرج خطاياج ..

ثم قبل البدء في الصلاه تسوووكي وطبعا لاتنسين الدعاء بعد الوضوء ..

وقفي قبل قوول الله اكبر .. تاملي وتفكري بانك الآن ستقابلين الجبار هل تعلمين من هو الجبار

العظيم العزيز .. تخيلي سوف يكون بينه وبينك حوار ومجرد ان تقولين الله اكبر

وانت ذليله واضعه يدك في صدرك وكل جسمك اتجاه القبله ووجه الله عند وجهك

تخيلي هذا الموقف وكانك تقفين في يوم العرض امامه .. كيف ستشعرين ..!!

عند البدء بالفاتحه تذكري بان الله يرد عليك لان حوار بينك وبينه

وتذكري عندما تركعين تعظمين الله واكثري حفظ اذكار الصلاه توجد في حصن المسلم كي

تستشعرين بكلام الله مثلا تقوولين : سبحان ذي الجبروت والملكوت والكبرياء والعظمه .

ثم تقومين وعندما تسجدين تذكري بانك خلقت من هذا التراب وعندما تكررين السجود

تذكري بانك سوف تدفنين في حفرة سوداء مظلمه وحدك وعندما تدخلين في الصلاه

لاتنسين تخيلي ملك الموت خلفك لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال لنا ان نصلي

صلاة مودع لان نحن لانضمن هل سنعيش ام لا

اخيه استغفري كثيييييييييرا كثيييييييييرا .. لكي يرق القلب

وقللي من اللحوم لانها تميت القلب

وجربي اشربي العدس شووربه ولا صالوونه احدى المحاظرات جزاها الله خيرا

اخبرتنا بالقصه .. وفوائد العدس وبانها ترق القلب ..!!

اكثري في هذه الايام من شرب العدس

وسامحيني على القصوور .. وادعيلي بان الله يوفقني ويهديني ويهدي زوجي ياربِ
أنا مسلمه
أنا مسلمه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هذا الرابط قراءات للشيخ خالد القحطاني صوت رائع ويبكي ,, http://www.mp3quran.net/qht.html ايضا الشيخ ماهر المعيقلي صوته بكاء ومؤثر .. ------------- اختي الغاليه انا بعطيج الحل والخطوات لكن طبقيها ولايضحك عليك الشيطان اختي الكريمه كيف تريدين الخشووع وقلبك معلق في الدنيا ..!! او كنت تغتابين وتستهزئين وكنت في المعاصي واسرفتي في التووبه وعند اقبالك للصلاه تقولين لماذا لا اخشع ..!! الخشووع لاياتي هكذا .. انما باشياء اولا : استعيني بالله .. الدعااااااء تضرعي وتحري الاوقات المستجابه بان يعينك على طاعته وعلى القيام وعلى الخشووع وقوولي يارب ان نفسي تواقة للتطهير فطهرني .. وكرري الدعاء .. ثانيا : اخيه عليك بالرفقه الصالحه مثلا لو كانت اي بنت في هاتفك تعلمين انها غير تقيه احذفي الرقم وابتعدي عنهم وقولي يارب تركت هالشي لك .. ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه .. والانسان لايستطيع ان يعيش من دون الرفقه الصالحه التي تعينه في امر دينه .. وايضا هي سبب في تقوية الايمان .. ان لم تجدينهم فلك الرب .. ادعيييه بان يسخر لك هذه الرفقه وكووني متضرعه في الدعاء .. ثالثا : تقوى الله والخووف منه .. فتخيلي اخيه عندما تقولين الله اكبر .. خلي هاي الكلمه تطلع من القلب هل تعلمين ماذا يعني الله اكبر .. الله اكبر من كل شي تفكرين به .. واستشعري من البدء في الوضوء .. قوولي انا الان ساقابل الله عزوجل وتفكري عند الوضوء على كل عضوو عندما تتوضين ان تخرج خطاياج .. ثم قبل البدء في الصلاه تسوووكي وطبعا لاتنسين الدعاء بعد الوضوء .. وقفي قبل قوول الله اكبر .. تاملي وتفكري بانك الآن ستقابلين الجبار هل تعلمين من هو الجبار العظيم العزيز .. تخيلي سوف يكون بينه وبينك حوار ومجرد ان تقولين الله اكبر وانت ذليله واضعه يدك في صدرك وكل جسمك اتجاه القبله ووجه الله عند وجهك تخيلي هذا الموقف وكانك تقفين في يوم العرض امامه .. كيف ستشعرين ..!! عند البدء بالفاتحه تذكري بان الله يرد عليك لان حوار بينك وبينه وتذكري عندما تركعين تعظمين الله واكثري حفظ اذكار الصلاه توجد في حصن المسلم كي تستشعرين بكلام الله مثلا تقوولين : سبحان ذي الجبروت والملكوت والكبرياء والعظمه . ثم تقومين وعندما تسجدين تذكري بانك خلقت من هذا التراب وعندما تكررين السجود تذكري بانك سوف تدفنين في حفرة سوداء مظلمه وحدك وعندما تدخلين في الصلاه لاتنسين تخيلي ملك الموت خلفك لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال لنا ان نصلي صلاة مودع لان نحن لانضمن هل سنعيش ام لا اخيه استغفري كثيييييييييرا كثيييييييييرا .. لكي يرق القلب وقللي من اللحوم لانها تميت القلب وجربي اشربي العدس شووربه ولا صالوونه احدى المحاظرات جزاها الله خيرا اخبرتنا بالقصه .. وفوائد العدس وبانها ترق القلب ..!! اكثري في هذه الايام من شرب العدس وسامحيني على القصوور .. وادعيلي بان الله يوفقني ويهديني ويهدي زوجي ياربِ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هذا الرابط قراءات للشيخ خالد القحطاني صوت رائع ويبكي...
أسباب تعين المسلم على قيام الليل

.الادله التي تحث على صلاة الليل ..
من القران.
(( إنَّا سَنُلْقِي عَلَيْكَ قَوْلًا ثَقِيلًا إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْئًا وَأَقْوَمُ قِيلً ))

ومن السنه:
ثبت في صحيح مسلم عن النبي , صلى الله عليه وسلم قال: (أفضل الصلاة بعد المكتوبه _يعني الفريضه_صلاة الليل)

قال الرسول الكريم :{ أتاني جبريل فقال: يا محمد، عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب من شئت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجزي به، واعلم أن شرف المؤمن قيامه بالليل، وعزه استغناؤه عن الناس }
قلبي %زجاج%
قلبي %زجاج%
الله المستعان
اسأل الله أن يرزقنا جميعا الخشوووووع آمين .
أنا مسلمه
أنا مسلمه
اللهم آآآمين