عندي عزيمه عشا الخميس ومعزومه على العرس الاربعا ساعدوني ارجوكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي ابي الفزعه لحقوني:(........... عندي عزيمه عشا الخميس ومعزومه لعرس يوم الاربعا فشلون احضر العشا؟؟؟؟؟؟؟خواتي شرايكم اقدر اسوي صلصات السلطات يوم الثلاثاواحطها بالثلاجه؟
2-- اقدر اسوي خلطه كفته اللحم واحطها بالثلاجه يوم الثلاثا؟
ومسبكة الباذنجان؟ارجوكم حبيباتي لحقوني وعطوني اكلات اقدر احضرها قبل 3 ايام ارجوكم لاتطنشوني مو عارفه افكر :44:
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OoفراولةoO
OoفراولةoO
الله يعينك ,,
امل بنت عبدالله
الله يعينك ,,
الله يعينك ,,
:06::11retcher
واااااااااااااي 27 وحده دخلت ولاوحده تعرف تضبطني :44: تصدقون عاد؟ والله ماسكرت الصفحه قلت اكيد بروح وارجع القى السنعات مريحيني ومخليني اروح الحفله وانا مبسوطه ومستانسه:( بس معليش انا متأكده انكم قدها والله
ابنطر مساعدتكم :)
ومشكوره حبيبتي على الرد على الاقل هالدعوه الطيبه ريحتني
المشتاقةالى الجنة
اي نوع من الصياني سوية لو يوم الاثنين وحطية بالفريز
المعجنات اعجنيها واحشيها وخليها تخمر وحطيها بالفريز
يوم الخميس يكون عندك السلطات بس وطلعي كل شي من الفريز وعلى طول على الفرن وادعيلي
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
رفع لعيونك
ريما66
ريما66
اي نوع من الصياني سوية لو يوم الاثنين وحطية بالفريز المعجنات اعجنيها واحشيها وخليها تخمر وحطيها بالفريز يوم الخميس يكون عندك السلطات بس وطلعي كل شي من الفريز وعلى طول على الفرن وادعيلي
اي نوع من الصياني سوية لو يوم الاثنين وحطية بالفريز المعجنات اعجنيها واحشيها وخليها تخمر وحطيها...
وكمان ورق العنب حضريه وحطيه في الثلاجة والحلا مكن تسوينه وانتي جايه من الزواج اذا امكن ومممم وش بعد والسلطات اتوقع امرها سهل بالمولينكس في ثواني التقطيع ووممكن الصوص تبع السلطة تحضرية قبله بيوم والله يساعدك