قطعة السكر
قطعة السكر
أنا أختلف مع اللي يقول خذي ملابس..

ممكن تاخذين تلبيسات داخليه..

لأن الملابس ما تدرين يطلعون صغار..ولا كبار..

ولا وقتهم ما يناسب..مع تقلب الجو..

أفضل تاخذين شي تستفيد منه الأم..وتستخدمه وقت أطول..ويبقى عندها وأي وقت تشوفه تذكرك..

يعني جلاسة..

مشاية..

عربة..

ممكن سرير..

كرسي سيارة..

ألعاب تتعلق بالغرفة..وتكون ملونه و كبيره..تلاقينها بـ تويز أر أز...

ممكن تاخذين سيارة تشتغل بالبطاريات..

ممكن تاخذين ألعاب تعليميه..وتطلع صوت..تستخدمها من 6 شهور وطالع..

أنا أخر مرة ولدت صديقتي..

سويت لها سلة..ولبستها قماش أبيض وفيه حركات خفيفه أزرق..

حطيت لها أدوات الحمام والعناية..

شامبو..وباودر..وسائل إستحمام..وصابونه..و معقم..وديتول..ولوشن..كريم طفح جلدي..معقم يدين..ومناديل مبلله..

مقص أظافر..مشطين..عطر أطفال..عضاضه..رضاعه..لهايه..ولعبه يمسكها البيبي وتطلع صوت إذا حركها..

هذي داير مدار السلة..

وفي الوسط حطيت تلبيسات من مذر كير..طقم..2 بدون كم..2 نص كم..2 كم..

وحطيت من 0-3..ومن 6-9..

لأن تلبيسات مذر كير من 0-3 تلبس لل5 شهور..

ومن 6-9 تلبس للـ8 شهور..وأحياناً إذا البيبي حجه صغير للسنة..

وحفاضات علبه صغيره..

بكذا تستفيد من الهديه لأقصى حد..

يعني الشامبو واللوشن..والشور..بيبقوا عندها في حدود الـ3 شهور..إذا مو أكثر..لأن اللي أخذتهم كبار..

والبيبي ما يتحمم كل يوم..

وعرفت منها إن الشامبو بقت تستخدمه لحد 5 شهور..

يعني شوفي شلون بقت تذكرني 5 شهور..وهديتي نفعنها..

مع إن الهديه ما كلفتني 300 ريال..

طبعاً حطيت لها مبلغ..عشان تشتري اللي تحتاجه...

وإذا ما تبين تسوي لحالك شغله..

خذي لها شكولاته من محل حلو..وغرشة عطر..وعطيها فلوس..

أتمنى إنك تستفيدي..وتاخذين هديه حلوه لصديقتك..

في أمان الله..
heba200
heba200
أنا أختلف مع اللي يقول خذي ملابس.. ممكن تاخذين تلبيسات داخليه.. لأن الملابس ما تدرين يطلعون صغار..ولا كبار.. ولا وقتهم ما يناسب..مع تقلب الجو.. أفضل تاخذين شي تستفيد منه الأم..وتستخدمه وقت أطول..ويبقى عندها وأي وقت تشوفه تذكرك.. يعني جلاسة.. مشاية.. عربة.. ممكن سرير.. كرسي سيارة.. ألعاب تتعلق بالغرفة..وتكون ملونه و كبيره..تلاقينها بـ تويز أر أز... ممكن تاخذين سيارة تشتغل بالبطاريات.. ممكن تاخذين ألعاب تعليميه..وتطلع صوت..تستخدمها من 6 شهور وطالع.. أنا أخر مرة ولدت صديقتي.. سويت لها سلة..ولبستها قماش أبيض وفيه حركات خفيفه أزرق.. حطيت لها أدوات الحمام والعناية.. شامبو..وباودر..وسائل إستحمام..وصابونه..و معقم..وديتول..ولوشن..كريم طفح جلدي..معقم يدين..ومناديل مبلله.. مقص أظافر..مشطين..عطر أطفال..عضاضه..رضاعه..لهايه..ولعبه يمسكها البيبي وتطلع صوت إذا حركها.. هذي داير مدار السلة.. وفي الوسط حطيت تلبيسات من مذر كير..طقم..2 بدون كم..2 نص كم..2 كم.. وحطيت من 0-3..ومن 6-9.. لأن تلبيسات مذر كير من 0-3 تلبس لل5 شهور.. ومن 6-9 تلبس للـ8 شهور..وأحياناً إذا البيبي حجه صغير للسنة.. وحفاضات علبه صغيره.. بكذا تستفيد من الهديه لأقصى حد.. يعني الشامبو واللوشن..والشور..بيبقوا عندها في حدود الـ3 شهور..إذا مو أكثر..لأن اللي أخذتهم كبار.. والبيبي ما يتحمم كل يوم.. وعرفت منها إن الشامبو بقت تستخدمه لحد 5 شهور.. يعني شوفي شلون بقت تذكرني 5 شهور..وهديتي نفعنها.. مع إن الهديه ما كلفتني 300 ريال.. طبعاً حطيت لها مبلغ..عشان تشتري اللي تحتاجه... وإذا ما تبين تسوي لحالك شغله.. خذي لها شكولاته من محل حلو..وغرشة عطر..وعطيها فلوس.. أتمنى إنك تستفيدي..وتاخذين هديه حلوه لصديقتك.. في أمان الله..
أنا أختلف مع اللي يقول خذي ملابس.. ممكن تاخذين تلبيسات داخليه.. لأن الملابس ما تدرين يطلعون...
ما في تعليق على كلامها
ما شاء الله كفت ووفت جزاها الله خير
ورأيي من رايها انك تجيبي حاجة تعيش مثل سيارة مشاية عربة اطفال
صراحة ما تركت مجال لاحد يحط اكتر من كذا
amsaud
amsaud
مو لازم الهديه للبيبي خليها للأم احسن
am tala
am tala
في في القرعاوي غاليري الدور الثاني حاجات للبيبي روعه تحتارين وش تاخذين منها
وتشرفك عند صديقتك

او عطيها فلوس وغلفيها بشكل حلو