بنات ادعوا لي والله اني منقهره وضايق صدري

الحمل والإنجاب

بنات اذا تتذكرون موضوعي انا عندي ولدين وحامل قالت لي احتمال ولد ودعيتوا لي بالبنت ولا قصرتوا الله يجزاكم الف خيير بس فيه ناس من اهل زوجي قاهريني من يشوفوني اكيد ولد شكلك ولد يعني مو مره كل مره ووحده تحط يدها على بطني تقول **** الله ولد :icon33:قلت لها مومهم ولد او بنت المهم عندانه سليييم معافى

انا الحين ابيكم تدعون لي اهم شي عندي والي دايم اقوله يارب ارزقني طفلا كامل سليم معافى حسن الخلق والخلقه قوولوا اميين سواء بنت او ولدبس واذا البنت فيها خير لي اكتبها والله مالي احد ودي بنت تعوض صبري لكن الحمدلله على كل حال انارضيه الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك:26:
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وايت بيوتي
وايت بيوتي
الله يرزقك الطفل السليم المعافي وياك والقارئين

والله انك صادقه بكل كلمه قلتيها ، الواحد ماايدري وين البار فيهم بنتهم ولا ولدهم

اهم شي سليمين معافين بارين سواء بنت ولا ولد

الله يكتب لك ولي ما فيه خير لنا وصالح لديننا ودنيانا ياااااااااااااااااااااارب
انات حائرة
انات حائرة
سبحــــــــــــــــــــان الله دايما الانسان مايرضى بلي ربي كاتبه له

الي عندها بنات تبي اولاد
والي عندها اولاد تبي بنات

الله يرزقك ما تتمنين يارب
مليون خاطر
مليون خاطر
سبحــــــــــــــــــــان الله دايما الانسان مايرضى بلي ربي كاتبه له الي عندها بنات تبي اولاد والي عندها اولاد تبي بنات الله يرزقك ما تتمنين يارب
سبحــــــــــــــــــــان الله دايما الانسان مايرضى بلي ربي كاتبه له الي عندها بنات تبي...
اشكرك ياخت ازهار توليب الله كلامك منطقي والله يفرج همومك اميين

شكرا ياخت انات حائره بس رجا لاتظلميني لاني انسانه اخاف ربي وراضيه بالي كاتب لي ودايم اقول الحمدلله ولا تخليني اتحسف اني كتبت لاني ابي احد يواسيني مو يضيق صدري
انات حائرة
انات حائرة
العفو

انا مظلمتك والله لا يجعلنا من القوم الظالمين
قبل ادخل المنتدى كنت اصلي وادعي ربي يرزقني ومن يتمنى ولد صالح معافا

وممكن وقت قريت موضوعك حسيت انو كل انسان مايرضى لانها فطرة في الانسان ومو بقصد شيء
وربي عالم
واذا ربي رازقك اولاد احمد ربي غيرك يتمنى
وكلام الناس عن الولد ارحم الف مره من فقط نظرتهم لك بأنك مسكينه وربي مارزقك بولد

لكن سهام الليل لا تخطأ
وربي قادر يزقك من تتمنى ماتتمنى

بقوم اصلي فجر وادعي لك من قلبي
اختك
انات حائرة
"ماسة البحر"
عادي ياقلبي

انتي وسعي خاطرك وماعليك من احد الحمدلله هذي قسمة ربي بعدين ولدين توك يعني اذا الثالث ولد ان شاءالله الرابع بنت

والله يرزقك الطفل السليم يارب اهم شي الصحة