امة امة
امة امة
كلم كازكان حلو هي شركة قديمة يعني منتجات زمان كانت درجة اولى اما منتجات الحين من كلم كاز مي بنفس الجودة شريت واحد وماصمد معايا سنتين يسرب غاز بعدين اخذت فرن البا هي شركة جديدة بس روعة قوي واستيل الي يشوفة معايا يحسبة جديد صناعة ايطالية وذي الصور اما بالنسبة لافضل المحلا ت انا انصحك بمؤسسة عالم اازدهار اذا كنتي بالرياض انا شريت فرني من هناك بصراحة عندهم امانة وصدق بالمشورة وبضاعة حلوة وماركات جديدة ذا رقم المؤسسة2959503 وضمانهم حلو وخدماتهم احلا من اكسترا والكتروا انا لفيت لالرياض كاملة قبل مااشتري فرني والحمد لله توفقت ناره قوية وفي نضام الامان يعني اذا فاض عليك الماء على الغاز مايسرب غاز ينطفي اتوماتيك والاطفال مايكدروا يشغلوا ومن ورى مسكر يعني اذا دخل فار للبيت مايقدر مايحصل اي منفذ يدخل للفرن والشواية والفرن بعرض الفرن يعني الفطاير تنضج كلها بنفس الوقت من دون وتقلبيها واستيل قوي مايتحرك بسهولة اقوى من كلم كاز الي كان عندي والعيون تبعوا ماتنخدش مع الزمان مثل كلم كاز
الخيل الأصيلة
فرن اريستون الكامل غاز مررررررررررررررررره خراب رخيص لكن تموتين عسب يشتغل عدل
القهوة بالموت تغلي جفتي لا قالوا لج شي يرفع الضغط وييب المرض هذا فرن أريستون
وبأنصحكم محلات الشتاء والصيف أبعدوا عنها كله تتعامل مع شركات خرابيط أسم أنها تبيع وبس وما تهتم لا بجودة ولا عناية
وفوق جذي ما عندهم أمانة في البيع ما ينصحونج بالأفضل يكذبون عسب يسوقون بضاعتهم وأهما عارفين أن هالمنتج فاشل بس ما يقولون ..!!!!!!!!!!!!!!!!!
نصيحة من مجرب
ندى احلى الايام
ندى احلى الايام
تنصحوني بسيمنس ؟

وياليت توضحو اكثر بالنسبة للأمان والفرن اللي مايشتغل من فوق وتحت مع بعض