Al-Farasha
Al-Farasha
سنتين
عمرها شهرين و نص

احس اني مقصرة لاني بحوسه
@ام لمى@
@ام لمى@
انا لي 11 سنه عندي ثلاثه اطفال والرابع بالطريق الحمد الله,,,بالنسبه لتكشخ حلو مره مرتين بالاسبوع:27: مش كل يوم باقي الايام بجامه قميص قطن ناعم,,,برمودا وتيشرت كذا يعني,,,انا بالنسبه لي عندي خدامه من بعد ثاني طفل يعني من قبل 8 سنوات,,,يعني مرتبه وضعي وعندي فراغ,,,ومن بعد الخدامه الحمد الله صرت اهتم بزوجي وعيالي اكثر وصار تفاهم اكثر بيني وبين بعلولي,,,قبل الخدامه كنا بس هوشات انا مشغوله وهو قرفان يبي اهتمام ياحليله,,,واهم شي انك تعاملين زوجك زي واحد من عيالك حاله حالهم والله يابنات تكسبينه كله,,,والشي ذا ماكنت اعرفه الاربع سنوات الاولى يمكن لاني تزوجة وانا صغيره وعشت في مدينه بعيده ما فيها اي اختلاط مع جارات ولا صديقات ولا اهل:06:يفهموني,,,والحين الحمدالله الله يديمها راحت بال علي وعليكم يارب,,,تكفون ادعولي يجيني طلق اليوم واولد,,,:06:
أم عبادي ونواف
ابي كل وحده تكتب كم لها متزوجه يعني كم سنه؟
متزوجه من ست سنوات
وكم عندها اطفال وهذ اهم سوااااااال يجب الرد عليه ؟
وعندي ولدين الله يحفظهم مطلعين لي نخل الكبير 5 سنوات والثاني 2 ونص

وكيف كنتي قبل لايجونك اطفال من ناحيه الاهتمام بنفسك وبزوجك وبيتك وبضيوفك
والله كنت كل يوم أصحى الفجر وهاتك ياتنظيف وترتيب بالبيت وأهتمام في نفسي (لبس وإستشوار ومكياج ) ومهتمه بزوجي كثيييييييييييير لدرجه حتى المساج يوميا والله وألحين فيه بس ماهو مثل أول نلبس وونتكشخ بس على حسب المزاج

وكيفك بعد ماجوكي اطفال هل الاهتمام هونفسه ماتغير ولا فيه تقصير من نواحي اخرى ,,,,,
لا والله تغير مومثل أول ما يمدي أرتب وأروح مكان ثاني وأرجع ألاقي المكان شي ثاني :06:وراح تعبي والله أحيان أبكي من التعب وكفايه الإهتمام فيهم :04:والغسيل كل يووووووووووووم لأنه لو جاء نقطه بملابسهم لازم أغيرها

,يالله الهمه كل وحده تقول حالتها النفسيه والجسديه والعقليه باطفال وبدون اطفال يعني باختصار وشو اللي تغير في حياتك بشكل عام بعد وجود الاطفال
الحاله النفسيه والله ظاغطه على نفسي لدرجه أحيان أحس بضيق تنفس بعكس من قبل
والجسديه والله ما سكني ألم بظهري من الكرف وراهم ومع البيت لآنه كبير ماشاء الله ومن قبل والله ماقد شكيت من شي
والعقليه ///////أحيان أقول :11retcher << عاد فهمتوها
خواطر منو
خواطر منو
انا معاااناتي غيرر الله يقوينا بس انا لي 12 سنه متزوجه وايامنا مره عسل ومره بصل ولدي 4اطفال 3 بنات وولد اموري كانت ممتازه بس بعد ماجاء اللولد الله يصلحه صرت مالقى وقت من الشغل وماعندي شغاله طبعا :06: بس على حسب المزاج مره اتكشخ ومرره مشي حالك بس احاول قدر المستطاع ما انشغل عن زوجي اهم شي :27: واما البيت والعيال والله حوووسه ومايقضى الشغل والله انا الحين ماقدر اكمل :04: ولدي يصيح وبنتي الثانيه جوعااانه وراسي بينفجر من طلباتهم واما الضيوف كنت احب الجمعات والطلعات بس الحين احس صارت ثقيله علي الطلعه عشان لازم لبس وتكشخ ولازم صينية حلى للي بتروحين لهم وما اخلص منهم والا انا تااافله العافيه :o بس اتمنى اني اوفق بين البيت وزوجي وعيالي والمطبخ والغسيل والكنس والتدريس كل شي علي والله حتى احيانا اشتغل مهندسة كهربا في البيت ومرره سباكه زوجي كسلان :16: وبيتوتي وحلوها عاد :p<<<<<<<قصتي غيض من فيض :D
( زينة )
( زينة )
فوق