عندي صابونة الغار وش اسوي فيها ؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم حبيباتي

امس زوجي جاب لي صابونة الغار وجاب لي ليفة وجه ناعم ووجه خشن ...ولكن ما ادري وش اسوي فيها وكيف استعملها .... للبشرة او الشعر او الجسم

مين تفهمني انا عارفة الصابونة قديمة موجودة في السوق وانا دايما اشوفها لكن ما استعملتها ابد وحابة اجربها

مين تشرح لي الطريقة وربي يحرم وجهها من النار ويدخلها جنات النعيم وينورلها طريقها ويسخرلها الصالحين من خلقه
اااااامين يارب العالمين

ولكم الشكر
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

× فنجان قهوة ×
والله ماأدري حبيبتي..
أن شاءالله البنات يفيدونك....
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
جيبي صابونه الكركم والبابايا وسوي الخلطه الصابونيه وبس :)
اذا ماتعرفيها سوي بحث عنها بتلقيها ان شالله وهي معروووووووفه في المنتدى
عيونك أحلا
عيونك أحلا
ياقلبي صابونة غار معروفة عنا نحنا سورين ومابدها خلطات ولاشي

عادي بنستخدمها لشعر باستحمام ومنغسل فيها وجه اول ماتصحي من نوم مرة كويسة

بس تكون اصلية الي بزيت زيتون اصلي
سمرة وعيوني حمرة
هلا ياقلبي ,,حبيبتي صابونة الغار تستخدم للجسم والشعر بس اذا كان شعرك دهني اياك تستخدميها لشعرك وللجسم مررررة حلو استخدميها عادي مثل الصابونة العادية افركيها على الليفة الوجه الخشن وبعدين فركي جسمك واذا حبيتي افركي جسمك بالوجه الخشن من الليفة بدون صابونة وشوفي ايش يطلعلك
موووفقة
هنايف عسل
هنايف عسل
تبين استخدام سهل لهاااااا طبعا صابونه الغار يجي حجمها كبير انتي ابشريها ونقعيها ليله كامله بموية ورد وحطيها بعلبة فاضيه وبالحمام الله يكرمك وخذي منها شوي وحطيها على الليفه المغربيه وليفي جسمك من تجربتي بصراحه تنظف الجسم وبالفعل حلووووه بس المشكله ريحتها شوي مزعجه انتي بعد ماتليفين جسمك فيها خذي اي شور للجسم ريحته حلوه وحطيه على جسمك لجل يبعد ريحة صابون الغاااار وممكن تستخدمينها للشعر بعد لاني سمعت انها توقف تساقط الشعر وبس