الفرن الكهربائي والميكرويف 2في1

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بنوتات ودي أبكي الفرن الكهربائي 2في 1 يحمر الأكل من تحت ولا ؟؟؟؟؟؟ لا لأن أشتريته اليوم وفصفصت الكتالوج مااتضحت الصورة بالنسبه لي المشكله إنه مكتوب عليه شوايه وفرن ميكرويف قلت آخر التعب والصبر أدفع فوق الألف ويطلع ميكرويف لأن التحمير بالنسبه لي مو مهم زي إنه يكون فرن يحمر من فوق ومن تحت أشتريته لأن فرني الغاز متعبني جهه الصينيه تنحرق وجهة بيضه غير إني لمن أفتحه تطفي النار وأرجع انحرق ميه مره لين أولعه ثاني والمشكله إنه جديد والله زوجي مشتريه من وكاله وغالي فوق 1600بس من يوم شغلت الفرن وهوفيه سدد زوجي الله يهديه ليله طويل طبعا كنت عروسه وما أستخدمته كثير إلا بعد ماخلص ضمانه الآن زوجي يقول أصلحة أنا عايفته أبي واحد جديدبس الميزانيه جدا تعبانه فقلت أمشي حالي بهذا لين يرزقنا الله وأشتري الجديد المهم أشتريته اليوم وحاولت فيه ماعرفت له طلع لي ميكرويف وشوايه على فكرة فيه خاصيه الطبخ الجماعي يعني شوايه بأشعة الميكرويف هذا إلي فهمته بالله إلي تعرفله تريحني الله يريح بالها دنيا وآخره هو إل جي وصورته من جوه زي صوره باناسونيك إلي منزلته الأخت في هذا القسم ؟؟؟؟؟؟ الله يسعدكم لاتردوني تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هبه الشوق
هبه الشوق
نفس حالتك
اعاني صار لي اسبوع
يالييييييت البنااااااااات يفيدوناااااااا
حقلاويه
حقلاويه
للرفع
الفجر البديع
الفجر البديع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم