آلم انثى
آلم انثى
حسبي الله على هاللي يعالجون بالمستشفيات
والله خيووو حاسه فيش مثل اللي سوه فيني و اكثررر و بعد

لحد ما رحت مستشفى خاص و طلع البيبي نازل و سويت حتى التنظيف عندهم مادري ليش يسون جذي

روحي مستشفى خاص و شوفي ***** الله خير يا رب
samiah14
samiah14
حسبي الله على هاللي يعالجون بالمستشفيات والله خيووو حاسه فيش مثل اللي سوه فيني و اكثررر و بعد لحد ما رحت مستشفى خاص و طلع البيبي نازل و سويت حتى التنظيف عندهم مادري ليش يسون جذي روحي مستشفى خاص و شوفي ***** الله خير يا رب
حسبي الله على هاللي يعالجون بالمستشفيات والله خيووو حاسه فيش مثل اللي سوه فيني و اكثررر و بعد ...
الله لا يباارك فيهم والله يوفقك بفتح موضوع وبكتب فيه السالفة كامله من اولها عشان بصراحة احس ما فيه احد يرد هنا وانا محتاجتكم بالمرة شكرا لكل من رد
آلم انثى
آلم انثى
مو زين الوحدة تنزف وااااااااااجد خلك من المنتدى و الله و روحي مستشفى احسن ......
ثابتة
ثابتة
الله يثبت حملك اختى روحي للمستشفى للفحوصات فقط بس لاتستعجلين بالعلاج واستمري على الرقية الشرعية وسورة البقرة والصدقة وكثرة الاستغفار انا سالفتى سالفة طويلة والى الان ماعرفوا حالتى توكلي على الله ولاتستعجلين بنات عالمنا ماقصرو ابحثي في المنتدى وبتشوفين قصصهم وتجاربهم الله يجزاهم الجنة والمستشفيات فقط للفحوصات واذا ماعرفو يشخصون حالتك وهذا الاغلب لاتعالجين
العلاج عند الواحد الاحد الله يتتم علينا ويرزق حبايبنا الذرية الصالحة يارب العالمين
السنيورة عبوره
انا ببدايه حملي نزل معي دم واعطتني الدكتوره حبوب مثبته اسمها الدافستون واهم شي تريحين نفسك ولا تشتغلي في البيت