~~ارام~~
~~ارام~~
هلاااا الله يعافيك ابي اسال عن وزنها هل هي ثقيله صعب بالتنقل زي لوبقطار وباص وكم عرضها .. وطريقه طيها زي المظله وهل ممكن ادخل فيها الطياره .. والا لازم مع الشحن.. ضروررررررررررررري اليوم الرد..وركزي على الوزن والعرض من الامام علشان المصعد والله يوفقك في بيعها ان كان مالي حظ فيها واتمنى انك موجودة وتردين علي وترى مااقدر ارد عليك اليوم.. لاني خلصت ثلاث مشاركات فيا ليت ايميلك اذا وزنها اقل من عشره.. :::::::::::::::::: رجعت مررره ثانيه الووووووووزن الله يعافيك كم وزنها اوزنيها ..
هلاااا الله يعافيك ابي اسال عن وزنها هل هي ثقيله صعب بالتنقل زي لوبقطار وباص وكم عرضها .. وطريقه...
هلا والله اختي من جد حيرتني اسألتك هذي لمقعد طفلين بجنب بعض وماراح اكذب عليك هي عريضه شويه بس تعتبر الاصغر بين العربيات اللي زيها وانا بالسياره لازم نسفطها ونحطها بالشنطه حق السياره وطبعا بتاخذ مكان تصير مربعه مو زي المظله بس طيها مره سهل وما يبغاله شطاره ابدا ولا قوة وبالنسبه للطياره ضروري مع الشحن حتى ابو نفر

بصراحه ما ادري وش طلبك فيها بس هي عمليه للاسواق او الاماكن العامه ان شاء الله اكون افدتك لاني بصراحه ما ابغى اغش احد واللي بتاخذها ابغاها تاخذها عن قناعه عشان تدعي لي ما تدعي علي:(

واكرر

والله يرزقني ويرزق مني
بنت حواء$
بنت حواء$
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أختــــي tahuni44

انا من الرياض وابي اشتري منك العربيه بكم تخلينها لي اخر شي فريت على جميع المراكز لقيتها غاليه مره

بالف وفوق خير *****الله وش الف غاليه مره وانا ابي وحده مستعمله بس شوي مو غاليه

أنتظردك يالغاليه :26:
lazourdee
lazourdee
موفقة
ms.voyage
ms.voyage
موفقة
موفقة
انا باخذها بــ 350
طبعا بعد المعاينه ردي علي لاني ماقدر ارسل خاص انتظر ردك
دلوعته 2010
دلوعته 2010
بنات ياليت تفيدونا وين نحصل اغراض ومستلزمات التؤايم بالرياض انا على وشك ولاده وحابه اعرف علشان اجهز لللبيبيات