my lover petel
my lover petel
راح أبعث لك على البريد الخاص مثل ما بعثت لزميلاتك بالمنتدى وفرحوا بالمعلومة .. بس أحب أخبرك عن إن الكريم ..موصوف من برفسور في الجراحة التجميلية للجلدية وإسمة دكتور راجون شاه .. في مجمع طبي موجود في الإمارات وبالتحديد في دبي .. وإنتي لو رجعتي إلى النشرة المرفقة مع هذا المرهم .. وقرأتي .. راح تشوفي إنه يقتل أنواع كثيرة من البكتيريا .. وأولهم البكتيريا العنقودية والبكتيريا المسببة للتركام والتي ينتج عنها ظهور اللون الأسود .. وعادتاً تظهر هذه الألوان الغامقة في الجسم في أماكن معروفة لدى الجميع ..
وأنا ذكرت لإحدى الصديقات عن إني راح أكتب كل ما هو موجود في النشرة لأني كتبت لها فوائد المرهم وقلت لها أن في كثير من فوائدة راح أدرجها لكم في غداً إن شاء الله .. لأني في مقر عملي ولا أملك النشرة ..

أما عن أضرار المرهم أو الكريم راح هي شوي حساسة فراح أكتب لك على البريد الإلكتروني ..

أما عن كم مرة يستخدم في اليوم فأنا أستخدمة مرة واحدة في اليوم .. وهذا يكفي لأنه مثل ماقلتي مرهم كورتيزوني ونتائجة تبان بعد أسبوع أو 5 أيام .. فكيف وصف لك الطبيب 3 مرات في اليوم وهي طفلة ..
:31: :31: :31:

ومثل ما قلت لك سلفاً راح أكتبلك على البريد الخاص ..

وشكراً ...
chocoleet
chocoleet
مشكوره اختي my lover petel

بس حبيت اسأل عن الكريم معقوله يخفي التشققات نهائيا واذا مافيه كلافه دزيلي علي بريدي الخاص المعلومات الخاصه بالكريم.

مع تحياتي

اختج شوكليت
atyaf
atyaf
مشكووووورة عزيزتى على هالمعلومة المهمة فعلا
وجزاك الله خير
نجلاء
نجلاء
جزاك الله خير اختي الغاليه على هالمعلومه...............وانا برضوا كنت استخدمه لولدي في منطقة الحفاظ فهل معقوله انه يزيل التشققات:29:

وودي اعرف اكثر عن المرهم ولو ما فيه كلافه عليك ارسليلي على ايميلي
najlaaa123@hotmail.com

ولكي مني جزيل الشكر
:25:
زهرة الريف
زهرة الريف
مشكورة اختي على المعلومات وياليت تقولي هل نجده في السعوديه وارسلي على اميلي بالمعلومات المرفقه في النشره وجزاك الله خير