غالي ياوطن
غالي ياوطن
بتتعبين مثلي وتهلكين لكن والله بعد مرور 7 سنوات على زواجي ومعاناه وكرهي لزوجي ندمممممممت لآني شفته صدفه هو وخطيبته ويوم شافني صد وماكنه يعرفني مع انه يعرفني ويعرف زوجي واطفالي يعني مستحيل يكون شاكك والله كرهته على كثر الحب اللي حبيته كنه مسلسل هندي وندمممممممت على كل لحضه حبيته فيها مستحيل ياقلبي الحب يدوم لو دام كل شي مايدوم الا وجهه وهذا ربي كتب لك كل خير لانك مسلمه ويكفي الشي هذا ان امر المسلم كله خير والله لو تعرفين ليش ربي حرمك منه كان سجدتي شكر لليل ونهار انتي بعز شبابك وسعي صدرك ولايضيع احلى العمر مع سخااافات وربي سخافات راح تعرفين بعدين تقربي لله وادعيه شوفي كيف وربي راح تنسينه وجربي وتخيلي لو زوجك عنده حبيبه مثلك والله تموتي قهر حرام زوجك مظلوم ويحبك والدليل يبي منك نونو لاتضيعيه وتضيعي صحتك معه الله يسعدك انتي وزوجك وينسيك اياه
بتتعبين مثلي وتهلكين لكن والله بعد مرور 7 سنوات على زواجي ومعاناه وكرهي لزوجي ندمممممممت لآني...
اب
ملووحه
ملووحه
استغفري وادعي انك تنسينه والله الدنيا رايحه دعواتك
*joodi*
*joodi*
الله يكتب لك الخير يا اختي
عارفه حبيبتي ان لو ربنا كتبلك الزواج من الشخص الي بتحبيه مع ظروفه السيئه يمكن ما حتكوني سعيده معه
لان الحب بخليكي تحسي انك مستعده تضحي مع الي بتحبيه وتصبري وتتحملي كل شي طالما انتو مع بعض
لكن الحياة الواقعيه يا اختي غير
الزواج مسئولية والتزامات وحياة واقعيه طبعا الحب له دور لكن برضو الماده لها دور كبير جدا في السعاده الزوجيه واستمرارها
واقرأى في المنتدي وشوفي شكوي بعض الاخوات من قلة ما باليد الله يفرجها عالجميع وخاصة نحن في وقت كثرت الاتزامات والفواتير والمدارس والاقساط ...الخ
يعني تدخل قلة ما بالجيب من الباب ويخرج الحب من الشباك.
انا يا اختي بنصحك نصيحه والخيره فيما اختاره الله بما ان زوجك ولله الحمد انسان كويس تمسكي فيه لان وجوده قليل في هالزمن
ولا تتتبعي اخبار الاول من اخواته وحاولي ما تسألي عنه ابدا حتى لا يلعب الشيطان بك وبمشاعرك وتندمي على انك ضيعت زوجك
وبنتك واجعلي كل همك كيف تسعدي زوجك وتسعدي معه ومع بنتك اعطي نفسك فرصه تحبيه بدون وجود الشخص الآخر في مخيلتك لان هذا حرام اولا وظلم وخيانه لزوجك
الله يهديكي وينسيكي الاول ويخرج حبه من قلبك ويسخرك لزوجك وبنتك وتسعدي معهم
استعيني بالصلاة والدعاء والاستغفار والله يكتبلك الخير ان شاء الله.
أم فهد4
أم فهد4
تطلقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاحول ولا قوة إلا بالله
كثييييير ناس بنو أحلامهم
وتمنو أشياء في حياتهم
لكن ماتحققت لهم ورب العالمين
ماأراد لهم ذلك لأن الخير لهم
في غير ماتمنو
الله سبحانه يقول( فعسى أن تكرهوا شيئا
ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)
يابنت الحلال أشغلي نفسك