زهرة قلب ابوها
يا ليل ما اطولك
ياسمينة الحاره
والله مررررره مقهورررره
انا ما اعرف في الكمبيوتر كثير وبالموت عرفت اوصل للصفحه اللي اسجل فيها طلب الاعانه لما سجلت حطيت اسم المستخدم ياسمينة الحاره اول شي طلع لي انه لايسمح باستخدام رموز وانا زي ماانتوا شايفين مش مستخدمه رموز (بعدين عرفت ان قصدهم المسافه اللي بين الكلمتين) المهم رجعت مره ثانيه كتبت الاسم نفسه وكملت البيانات وتم التسجيل وجاني على ايميلي رسالة تفعيل وفعلت التسجيل فعلا ولما حاولت ادخل بياناتي في خانة دخول الافراد واحط اسم المستخدم اللي هو ياسمينة الحاره يقول لي لايسمح باستخدام الرموز وما يقبل بياناتي ولما حاولت اسوي تسجيل جديد باسم جديد قال لي ان رقم الهويه مستخدم ايش الحل؟ الله يجزاكم خير تسووا في معروف انتوا خبراء في النت وان شاء الله تكون سهله عليكم والله يرزقكم من واسع فضله يمكن تكونوا سبب في ان الله يسهل لي هذي الاعانه الله يجزاكم خير
تايهه في دنياي
مرحبا حوائيات
اللي موفاهمته بالموضوع انا سمعت انه فيه اعانه للعاطلين تصرف لمدة سنه
الثانوي 1500 والجامعي 3000
طيب الزبده
موقع وزارة العمل للباحثين عن عمل
طيب بعض الناس سواء متخرجه من ثانوي او كليه مادورت عمل
يعني هالاعانه للي يبون عمل بس والا كل من هب ودب لان الثانوي فرص العمل قليله
اللي فهمت كلامي ترد علي لاني مافهمت وهل التسجيل عن طريق موقع وزراة العمل والا غيره
حره على كف صقر
بعرف شيء واحد ... يا شعب المكينه و الزئبق الاحمر انتم ما تفكرون

الحين الملك جاء الاربعاء و الخميس و الجمعه و السبت اجازه الاحد انتم عند وزاره العمل ويش تسوون نفسي اعرف امداه القرار يصدر ... هو وزير العمل موزي الشيكات تحت مكتبه

ثم من البدايه قالوا للذكور و الاناث و الاشاعات شغاله عيال بس ما فيه بنات

و الي يسال كم 1200 من نص القرار نزلت بتولد بطريق للوزاره و تصير 3000

لو انا من وزارة العمل اقفل على الموجدين عندي المسجلين عندي وقت نزول القرار

اجل حتى الطلاب بالمدارس سجلوا العجايز ... بعد حلوه هذي

ترى التسجيل بعد اسبوعين و على طول ما يوقف على قولهم
*المــاسيـــــــه*
طيب الي ماقدم عالخدمه ولاشي تشمله او لازم تتوقعون تكون مقدمه عالديوان او االخدمه او اي شي اهم شي كانت مقدمه على وظيفه ؟؟!!
اروح اقدم كان الدعوى كدا ..

بس الاعانه 1500 مو ثلاثه ..