سؤال لمعلمات المتوسط او الطالبات المتفوقات

الطالبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ساعدوني الله يجزاكم الجنه

عندي بنتين وحده في اولى متوسط ( مستواها ضعيف وتقديرها جيد ) والثانيه في ثاني متوسط ( مستواها جيد وتقديرها جيد جدا )

وفي وقت اختباراتهم اكون في جده لأن عندي اختبارات والحمدلله هالترم آخر ترم لي واتخرج

المهم الحين انه بناتي مستواهم مو كويس ابيهم يطلعون متفوقات وترتفع درجاتهم وش الحل

ابغى اي طريقه ممكن تساعدهم وابغى ابدا فيهم من الحين اقصد من الاجازه

الأساسيات وش هي اللي ممكن ابدا فيها من الحين وتساعدهم بعدين
تكفون علموني وساعدوني والله العظيم احترت فيهم وهم مو لم الدراسه ابدا بس يبون يلعبون ولو شلت الالعاب والتليفزيون ناموا ؟؟

ولو قعدتهم جنبي انهار ولا يذاكرون شئ :09:

وش اسوي فهموني وقلت لهم لو نجحتوا بإمتياز بجيب لكم هدايا قيمه ونفس الشئ ماصلحوا ولا شئ

بإنتظار ردودكم
5
871

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التاجره الصغيره
معقول ولا رد واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شعولة الشطورة
جيبي لهم مدرسات للمواد اللي تحسين انهم موفاهمين فيها شي او المواد الصعبة اللي يبي لها فهم مو حفظ زي الرياضيات الانجليزي نحو كذا يعني والمواد الحفظ من الحين بالاجازة حطي لكل يوم جدول معين يعني كأنهم يحضرون يحفظون وكل ماتخلص الواحدة مادة تسمعين لها وهكذا مع باقي المواد الحفظ يعني تقريبا حطي كل يوم 4 مواد كل مادة درس يعني بمعدل 4 دروس كل يوم من ال4 مواد
اتمنى فهمتي علي واستفدتي واي سؤال انا حاضرة
رغودي عودي
رغودي عودي
خليهم يرتاحو في الأجازة لأنهم راح يكرهوا المدرسة بهذه الطريقة:mad: وبعدين اذا بدات الدراسة أوعديهم بشئ يحبونه أذا ذاكرو وجابوا درجات مرتفعة وتابعي معهم اول بأول وحاولي يكونوا مع صديقات ممتازات لأن الصاحب ساحب وأكيد بتاثرو فيهم ويصيرو مثلهم:icon28:
التاجره الصغيره
الله يعين بعد بكره المدارس وخليتهم يريحون في الإجازه وبسوي مثل ماقلتي رغودي مع العلم انه دايم انا كذا

بس ان شاءالله يتغيرون
اجوان الشريف
اجوان الشريف
السلام عليكم غاليتي بناتك صفار والمشوار قدامهم طويل بالتشجيع والتحفيز والهدايا ممكن يشدو حيلهم
تانياً والأهم اسلوب المعلمة في الفصل يجذب الطالبة وطريقة عرضها للدرس ( لاب توب - داتا شو - سبورة تغاعلية ) والطالبة اذ شافت المعلمة كذا حبت المادة وذاكرت
خلي بناتك يمشون مع الأوائل والمتفوقات لانها بتغار منهم وبتذاكر
قبل ما تسافري لإختباراتك راجعي معاهم المواد واعملو تلخيص للمادة
لمن يذاكرو خليهم يبتدو يذاكرو من الأخير للاول يعني الجزء الى ما دخل في الإختبار النصفي
عذرا للإطالة ***** الله تستفيدو من كلماتي
استغفر الله - استغفر الله - استغفر الله