محتااااره مرررررره تكفون ساعدوني الزواج بمدخن ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
كيفكم ي حلوات عساكم بخير :)

ابغى استشيركم في موضوع والله دايره فيني الدنيا ومتضاااايقه مرررره وابغاكم تريحوني وتقنعوني انا خطبني واحد واخواني يقولون هو من ناحيه الرجوله حنا نشوفه رجالواخلاق ماعليه في المجلس بس عيبه التدخين:eek: يدددخن شكل بشرهه وقمنا عاد نسال عنه قالوا ماعليه بس ترى مايحافظ مره ع الصلاه يقولون هو يصلي بس يعني مثلا كان نايم يجمعها المغرب والعشا و مايروح لااذن ع طول يعني الركعه الثانيه كيذا يتحلحل ويروح وقالت لي وحده من قريباته هو يصير محرم لها تقول بقولك خصله فيه وانتي فكري قالت لي كل اللي فوق نفس ماسمعت وقالت ترى هو فيه طبع النبره يعني ينافخ واجد تقول بعض المرات يكون بمزح وبعض المرات مدري هو مزح ولا جد بس تقول انا ما احس انه مش راعي خرابيط بس تقول بس انا حاسه انه بيتعدل بعد الزواج بس هو قالنا ان ان شاء الله تمم ع خير بترك الدخان :(
بس انا احس ان اللي يدخن مافيه مسؤوليه بتاتا لانه ماحس بالمسوليه وعزم ع نفسه بتتوقعون بيقدر ع بيت وعيال ؟؟واللي يدخن يدري انه يعصي ربي يعني مايمنعه انه يغازل ولا راعي خرابيط وعلاقات لان الخوف من ربي مش موجود وافكر بعد اني مستحيل اني احظى بحياه هايه وامان مع مدخن لان بيطلع المزاج عنده متقلب وكيف بربي عيالي تربيه صالحه وهو كيذا ؟؟ بكره لكبروا عيالي وشافوه قالوا ابوي يدخن ..(ان كان رب البيت لدف ضاربا فشيمه اهل بيته كلهم رقصا) انا هاذا تفكيري وش رايكم هل انا ع صواب ولا لا وهل يمكن انه يكون بعكس ذي المواصفات ؟؟ واختي تقول عادي اخذيه ترى في ذا الزمن الوحده اذا جاها رجال تاخذه وتحمد ربها ولا تقعد تعنس وانا احس اني خايفه من كيذا عمري 21تكفوووووون ردوووووا علي هل اتوكل ع الله واخذه ولا كلامي في اللي يدخن صح واقوله مع السلامه وان شاء الله ربي بيرزقني :(
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيره الاشواق
حبيبتي استخيري
حيرة انثى
حيرة انثى
يعني الحين كل الاباء المدخنين هذولا ماهم قد المسئولية وماقدروا يفتحون بيوت ولا ربوا عيال ولا نجحوا بحياتهم وعيالهم مانجحوا لانهم ماقدروا على نفسهم وقرروا ترك الدخان سبحان الله

انتي كنتي تابعين الرابط العجيب

اذا هذا تفكيرك الله يعينك لاتوافقين لان الرجال بيتعب معاك
فجر2007
فجر2007
اذا ما انت مقتنعه بالرجال لا توافقين ابدا
كشف العشق
كشف العشق
استخيري وترا كثير تزوجو مدخنين هذا هم عايشين مبسوطين واحمدي ربك انه دخان مو شي اكبر من كذا مثل مخدرات وغيرها الله يكفانا
مشتاقةللحرم
مشتاقةللحرم
انتي الوحيده اللي تقدرين تقررين
تعرفين نفسك ان كنتي انسانه صبوووورة وبتتحملين تعيشين مع مدخن و مهمل بالصلاة او لا ....

انا عن نفسي اعتبر التدخين مثل المرض اللي يصيب الانسان ممكن اتحمل

بس مساله انه مفرط بصلاته
لا والف لا مقدر اتحمل مقدر