ساعدوني في الصبغ ارجوكم..

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم...
يا بنات انا غرفة النوم عندي عرضها صغير يعني الكرفاية والدرج على يمينها وعلى يسارها وبس ما في اي مساحة زايدة والكبت بو ست بيبان محطوط بعرض الغرفة الثاني وبعد ماخذ كل العرض الحين ان شاء الله راح اغير الغر فة وراح اخذ اثاث قطع اصغر من القبلي عشان ابي مساحات فاضية شوي في الغرفة لانه في كل مكان محطوط شي المهم قبل كل شي يجي الصبغ .... :39:
الحين يجي دوركن يا عزيزات ابي لون صبغ يعطي توسع بالغرفة يعني هل اصبغ العرض بلون والطول بلون ابي احس بلون يخلي الغرفة وسيعة والسقف عالي بعد ابي احس انه نازل شوي ...
ياريت اللي عندها خبرة او خلفية عن الموضوع هذا تفيدني وبسرعه :confused-
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لونا*
*لونا*
يفضل اختيار الالوان الهادئة في غرف النوم ،،، الالوان الفاتحة توسع المكان والالوان الغامقة تضيق المكان
لذا انا أرى ان من الافضل اختيار الالوان الهادئة مثل الترابية يكون افضل لاعطاء المكان مساحة وايضا" لقدرتكِ على اختيار الوان الاثاث دون تقيد

بالنسبة للسقف : عمل هذه الرسمة على شكل شباك أو قبة سماوية تأخذنا إلى زرقة السماء.. وهو ما يعطي إيحاء بامتداد هذا السقف وطوله
yesritaj
yesritaj
مرحبا إختي
أنا أشوف لو تصبغينه بلون الأبيض أحسن وتحطين في النص border من لون الأثاث أو اللحاف .
سولعية العين
سولعية العين
الحين هي بيضا ابي اغير هاللون
الاخت لونا يا سلام عليج فنانة اشكرج جزيل الشكر...
مع خالص حبي لك
إذا تبين تحسين إن السقف نازل لازم تقسمين الحائط إلى جزئين بالعرض إما باستخدام بوردر لاصق أو برواز خشبي أو برواز جبس
ممكن تتركين أحد الحوائط بلون واحد بدون تقسيم و ممكن تحطين فيه نفس البرواز بس بشكل مربع بوسط الحائط أو مستطيلين بالطول على جانبي السرير و تعلقين فيهم أبليكات أو شمعدانات أو لوحات
بالنسبه للون بما أن الغرفه ضيقة اختاري ألوان فاتحة حالمه كالبنفسجي الفااااااتح
أو الزهري أو البيج أو الأخضر الفاااااتح مع البيج مجربته رووووعه
ابتعدي عن الألوان الغامقة أو الصارخة لأن في ألوان فاتحة بس صارخة
خلك مع الحالمة عشان تحلمين أحلام هادئة و مريحة
و لو أعرف أنزل صور كنت نزلت لك مخطط كامل بس غشيمة
أتمنى أكون أفدتك
سولعية العين
سولعية العين
الاخت مع خالص حبي لك مشكورة جزيل الشكر والله ما قصرت انت والبنات عطيتوني افكار واااايد ساعدتني وخلت الحيرة اللي عندي تروح....
الله يوفجكن ان شاء الله لما فيه خير الامور دنياواخرة ....