ادعولي بكرا عمليتي بنج نصفي

الحمل والإنجاب

حبايبي عمليتي بكرا الصباح ان شاءالله ومررررا خااايفه ادعولي اقوم بالسلامه وانا اخترت بنج نصفي ومررره خايفه دعواتكم واي نصايح ياليت لاتبخلون علي ومشكووورين
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القلب المعطاء
يارب يسهل عليك وتقومين انتي والبيبي بالسلامه اللهم اميييين

ادعي لي بتيسير ولادتي يارب
وطـــن
وطـــن
يارب يسهل عليك وتقومين انتي والبيبي بالسلامه اللهم اميييين ادعي لي بتيسير ولادتي يارب
يارب يسهل عليك وتقومين انتي والبيبي بالسلامه اللهم اميييين ادعي لي بتيسير ولادتي يارب
الله يسهلها عليك وتقومي انتي وطفلك بأتم الصحه والعافيه ولاتخااااااافي ونااااسه بكرا ان شاء الله ينتهي تعبك في الحمل وتشوفي اغلى الناس في حضنك :04::04:الله ييسر امرك حبيبتي
املي كبير
املي كبير
الله يقومك بالسلامة توكلي على الله لاتنسين تبشرينا
حرمة عبودي
حرمة عبودي
انا اقلك لاتخافين ولايكون عندك تفكير اسهل وابسط من العمليه مافي وبالاخص النصفي مره حلو ماتحسين بشي ابدا غير النونو الي يطلع والرعشه القويه الي تجيك بسبب البنج وبعد العمليه بيروح بس اهم شي من تاني يوم او تالت يوم امشي ولو حبه حيه عشان مايسير عندك تطبيل بالمعده او الرحم او امساك ودايما البسي بجامه او قميس نوم ودفي نفسك واشربي يانسون ورضعي النونو عشان رحمك يلتئم ويرجع لوضعوا وربي يقومك بالسلامه دعواتك الي ربي يستجيب دعوتي
وردالورد
وردالورد
الله يسهلها عليك وتقومي انتي وطفلك بأتم الصحه والعافيه ولاتخااااااافي ونااااسه بكرا ان شاء الله ينتهي تعبك في الحمل وتشوفي اغلى الناس في حضنك :04::04:الله ييسر امرك حبيبتي
الله يسهلها عليك وتقومي انتي وطفلك بأتم الصحه والعافيه ولاتخااااااافي ونااااسه بكرا ان شاء الله...