lavindar
lavindar
والله يا اختي فكري وقرري اذا انتي مستغنيه عن زوجك نهائيا ولو تزوج مارح تسألي فيه او طلقك معناته استمري بالتطنيش
لكن لو تنتظري نتيجه لازم ماتطولي بموضوع التطنيش يعني بمجرد مابدأ بمصالحتك وبمحاولة التقرب منك صالحيه ولكن بثقل وتدللي عليه لكن لا تطولي صدقيني الرجل مااله صبر خاصه بالعلاقه الزوجيه وانتي مانعيته عنها متل ماحكيتي
وانا من رايي انسي الماضي وصدقيني الزوج ما بنشعر بقيمته الا عند فقدانه فتمسكي فيه ولكن حافظي على كرامتك وصدقيني النساء لهم اسلوب يخلو الرجل مايكرر غلطه وبعدها صالحيه وانسي رب العباد بيسامح رغم عظم ذنوب العباد واحنا شو مقابل الله ولاشي وبالاقل علشان اطفالك حرام والله يوفقك
جوجي امها
جوجي امها
اختي خلاص هونيها تهون ترى كل الرجال كده لو بيدنا كان كلنا انفصلنا اش نسوي مافي بيت خالي من المشاكل والقهر لوتدري اخته ايش سوتلي شيطان مايسويه حسبي الله عليها بس بس خليتها لربنا والله انه اخذلي حقي وبزياده ومعاملتي معاها دحين بس سلام واذا في شي ضروري اكلمها وباقي الاوقات اطنشها واعتبرها جدر عشان اقهرها بطريقه غير مباشره وعشان ماتقدر ماتشتكيني لاحد وعادي واتكلم مع الناس التانيين وهي معتبرتها جداااااااااااااااااااااار وربي تنقهر والحمدالله مرتاحه من ناحيتها اما زوجي نتخاصم 600 مره ونرجع نتصالح الحمدالله مافي شي اما غير زوجك بصراحه يستاهل التطنيش انتي اذا تبغي تقهري اهل زوجك ذي ماقهروك والشي اللي يقهرهم خليك محترمه مع زوجك وافتحي صفحه جديده ولاكانه صار شي وعامليه بالحب وبالطيب ابداي قوليله كلام حلو حياتك تتغير للاحسن ولاتجيبي سيرة اهله خير شر طنشيهم وسوي اللي يقولك زوجك هو اهم شي وبزوجك تقهري الكل وربي يسخركم لبعض
للظروف أحكام
للظروف أحكام
ينفع وبقووه ويرجع يندم ويعتذر بعد
يمكن حسب الرجل الله اعلم
لكن اتحفظ على ذكر تجربتي للخصوصية
جنة عيالي
جنة عيالي
الله يعين يارب فرجها على كل من ضاقت حياتها مع زوجها
{غلا ..
{غلا ..
طيب هو فارقه معاه والا لا
يعني يحاول يتودد لك والا هو كمان مطنشك ؟؟؟