استخرت الله واستشيركم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم طبعا بين من العنوان اول شيء ركعت ركعتين واستخرت بهم الله والحمدلله مرتاحه
وثاني شيء بي استشيركم ببيع البهارات حناء اليدين وكلهم بخلطتي السريه اللي جربتها. بنفسي وماشاء الله والحمدلله نجحت كيف يبنات تشوفها ماشيه وتشراء وترغب وكم تسعرونها لي يعني بكم ابيعها وهل تكون بدايتي بسعررخيص وبعدين الزيد سعرها اوالثبت على سعرواحدطلبت من الله الاستخاره وطلبت منكم الاستشاره فلاتحرموني اراكم وفقكم الله ورزقكم من حيث لاتحتسبون
11
818

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التواضع عز
التواضع عز
شوفي حبيبتي توكلي على الله وابدأي اشور عليك بانك تحسبي التكاليف والجهد وتحطي لك ربح معقول وبكذا بيصير سعر السلعة معقول والشيء الثاني لو تحطي عينات من منتجاتك الاخرى لاي زبونة عشان تجرب اغراضك ويمكن تشتري منها
والله يفتح عليك
سوسو ناصر 12
سوسو ناصر 12
اول شي تكون عندك خططططه مدروسه لتسويق
عشان بعدين ماتتحطمين وتتركين الشغله يمكن اي مشروع مهما كان بسيط يدخل ذهب لاكن في الاغلب يخرب عليك التسويق
استغفر الله واتوب اليه
اللهمى صلي ع محمد
هواي لقصيم
هواي لقصيم
مشكورات وانا المدلله مخظه له بس ابي استفيد من شيرتكم لي وانا ناويه احطها عند جاراتي لان معارفهم كثار ماشاء الله وعطيها من كل نوع حبه مجانا دائم وبي احط مع نفس علبة البهارات علبه اخرى صغيره فيها بهارات عدله مجانا ولزقهم مع بعض. والبهارات نوعين حار وبارد لان فيه ناس ماتحب الحار والعكس وانا التعب عليه في كل شيء من اختيار النوعيه واحاول تكون طازجه وتوها مسواها بالكثير اسبوع والله يوفق الجميع ويهيأ لنا الرزق الحلال
انآآ غيير*
انآآ غيير*
بالعكس حبييبتي البهارات سوقها ماااااشيي خاصه اذا كانت مميزة وفيها سر

مثل ماقالت الاخت احسبي التكلفه +تعبك وطلعي الربح

وربي يفتحها عليك من وسع

وسوي اعلان عنها هنا بالمنتدى وبالمنتديات الثانيه
حلى مسكر
حلى مسكر
الله يوفقك حبيبتي
رفع