اغفرلي

اغفرلي @aghfrly

عضوة فعالة

بخصوص صاحبة موضوع زوجي وريحة الممرضات الرهيبه . هنا السر حياكم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتذر عن التاخير بالرررد كل يوم فقط كم مشارك ما اقدر اتجاوزها لاني عضوه جديدة
والرسايل خاصه ماقدرت ارسل الا للوحدة عن طريق تطبيق عالم حواء
بس مع الاب توب يقول لازم اكمل 50 مشاركه
بالنسبه للي سالوني عن تثبيت ريحة العطر ايضا تاجرات راسلوني اقولكم احنا مانتكلم عن ثبات ريحة العطر فاهمين غلط احنا نتكلم عن ريحة نشمها في الممرضات ريحة نظااافة فهمتووا

المهم احد الاخوات هنا ذكرت انه زوجها يتكلم عن وحدة تعرفها ممرضه وانها وضحت لزوجها انه هالانسان اعرفها وعااادي شكلهاا قالها حتى لوو يكفي ريحتهااااا

احد الاخوات هن من فتررره طووويله ذكرت سر ريحة الممرضات لانه كانت منومه مع امها وسالتهم

المهم بنات الله لايحللل من تتعطر فيه للاجانب ولغير محارمهاااا

السر هو :

كولونيا بيبي جونسن ايه لاتستغربون حقت الاطفال مع البودرة حقتهااا هذا سر الممرضااااااات وجربتها نفسي والكل يسال وش هالريحه وش هالريحه طبعا انواع التصريف بس مايغلى عليكم يابنات حواء لاني استفدت منكم الكثير الله يجزاكم الف خير :love:.

** بنات دعواتكم في ظهر الغيب اني اتزوج اللي ببالي اذا فيه خير لي وانه الله يستر علي وعلى عرضي دنيا واخره ويبعد عني الناس اللي تراقبني الله لايشغلنا الا بطاعته ويرزقني بالوظيفه الحكوميه قريب اللهم امين يارب ***
(((( كل ماتعطرتووواا اذكرووني بدعووة حلوووة وكل ما احد مدح ريحتكم بعد هالعطر اذكروني بدعوة حلوة تراي محتاجة ناس تدعيلي ))))
62
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغفرلي
اغفرلي
للرفع
للرفع
لا اله الا الله ..
بحرالعنى
بحرالعنى
اسمها كذا ولا كريم يخلط مع بودرة ممكن توضحي ياعسل
التائبة11
التائبة11
جزاك الله خيررر ينباع في محﻻت العطور وﻻ الصيدليه واسمه كذا وين اﻻقيه ضروري ردي
كامل الدسم
كامل الدسم
لوتحطين صوره نكون شاكرين ايش كولونيا جونسون شلون شكلها
ام هيما-_-
ام هيما-_-
ياهوووو كولونيا جونسون حقت اﻻطقال مايحتاج توضيح اكثر من كذاااا والبودره معروووفه