جوليا الجميله
جوليا الجميله
كيف بيربي عياله ذَا عالعنف ولا على ايش
كيف بيربي عياله ذَا عالعنف ولا على ايش
احيانا الزوجه انا نرزفتني زوجة اخوي لسانها واسلوبها تقول ماسكه جني وفيها حقاره وتهاوشت معها وقعدت اصارخ اول مرره اكووون كذا بعضهن ترفع ضغط من غباء ماعندها اسلوب او وراثه من اهلها خصوصا ** اعوذ بالله ماعندهم لباقه بالكلام اغلبهم
بس طق لا اذا هو عصبي زوجها قلت لها
تنحاش او تقفل عليها بالغرفه لين يهدي او تجيب هذي حقت الملاكمه يضرب فيها هههه
وحده مجربه الطق ههههههه
سيني ميني
سيني ميني
احيانا الزوجه انا نرزفتني زوجة اخوي لسانها واسلوبها تقول ماسكه جني وفيها حقاره وتهاوشت معها وقعدت اصارخ اول مرره اكووون كذا بعضهن ترفع ضغط من غباء ماعندها اسلوب او وراثه من اهلها خصوصا ** اعوذ بالله ماعندهم لباقه بالكلام اغلبهم بس طق لا اذا هو عصبي زوجها قلت لها تنحاش او تقفل عليها بالغرفه لين يهدي او تجيب هذي حقت الملاكمه يضرب فيها هههه وحده مجربه الطق ههههههه
احيانا الزوجه انا نرزفتني زوجة اخوي لسانها واسلوبها تقول ماسكه جني وفيها حقاره وتهاوشت معها وقعدت...
  • مقدره غضبك من زوجة اخوك بس ما ارضى تعممين ان اغلب ****** اسلوبهم زي ماتكرمتي لان التعميم لغة الجهل وانتي قلتي اغلبهم****صاحبة الموضوع الله يصلح حالكم ويهدي سركم انصحك باستشارة اخصائي اسري في موضوعك لانه حسااااس جدا
فخامة أسمه تكفيني
يمكن انتي تحسسينه بكلامك انك اعلى منه بكل شي ترا الرجال يفهمها حتى من غير ماتقولينها يعني مثلا لما تنقشينه في امر يكون نقاشك معه على اساس انك فاهمه اكثر منه لازم تحاورينه على قد مستواه يمكن
أوركيد00
أوركيد00
لو حابه تتنازلي هالمرة اذا عادها مرة ثانيه مو تقولين بروح بيت اهلي بيحط احتياطه لا روحي زيارة ولاترجعين له وخلي الرجال يتفاهمون معاه لأن اللي طبعه كذا كل مرة نفس الشي بيضرب ويعتذر والعذر انتي نرفزتيني وتسببتي بكذا
لفي ناس يضرب ويرجع يعتذر وبتودد وأنتي كمان حاولي ماتناقشيه. أو تغلطي عليه
اذا عصب امسكي نفسك وإذا هدأ عاتبيه
واستخيري الله الحين يدلك للتصرف الصحيح وأعتقد مشكلتك أكبر من كذا هو بعيد عنك ومعتزلك وأنتوا لسى عرسان حلي المشكله من البدايه
جوليا الجميله
جوليا الجميله
[LIST] مقدره غضبك من زوجة اخوك بس ما ارضى تعممين ان اغلب ****** اسلوبهم زي ماتكرمتي لان التعميم لغة الجهل وانتي قلتي اغلبهم **** صاحبة الموضوع الله يصلح حالكم ويهدي سركم انصحك باستشارة اخصائي اسري في موضوعك لانه حسااااس جدا
[LIST] مقدره غضبك من زوجة اخوك بس ما ارضى تعممين ان اغلب ****** اسلوبهم زي ماتكرمتي لان...
الحمدلله انك مقدره تسببت لي بمشكله واهانه كل مره والى الحين مرتج راسي
والنعم فيك وسبعة انعام *****لو رجعت لردي قلت االاغلب بس ماعممتم
لاني اغلب من يهاجمني بمواضيعي هنا ونفس اسلوب مرت اخووي
كلامي ترا صحيح لو ضايقك