sareen1

sareen1 @sareen1

عضوة جديدة

صدمتي من خيانة زوجي مرتين في 24 ساعه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يوم الجمعه بالليل جاني زوجي وجلس جنبي شوي والا تجيه 10 رسايل من الواتس اب فتحها والا اشوف صور لحرمه واضح انها اكبر مني هو ارتبك وقلب الجوال وانا قلبت الصاله عليه وقال هذي اختي فلانه هو عنده خوات من ابوه انا ما اعرفهم كثير لانه عايش عند امه وابوه وامه منفصلين وابوه وخواته في الديره مو عندنا وكل واحد تزوج وجاله عيال وماشاء الله خواته كثير المهم طبعا ما صدقته بس مشيتها واليوم الثاني والله ما مر 24 ساعه الا تأكدت انهم بينهم علاقه وشكلها متزوجه لانها كبيره وزوجي لما الحين ينكر حتى لما قلت علي اي اساس ترسل لك اختك قال كثير يشبهون بنتي فيها عشان كذا ارسلت لي وهذه صورها وهي صغيره بنجن منه ومن كذبه كذاااب والله العظيم كرهته كره غير طبيعي وارسلت له كلام انا ما استاهلك انت كفوك الرخيصات تخيلوا يا بنات اني مو مقصره معاه وهو قالها لي امس قال متشفت منك قصور وقام يعدد محاسني وانا مصدومت مدري ابكي او لا لما طلع انفجرت من البكاء انا مره محترمه اهله واربي بنته ومحتسبه الاجر فيها ولا اقسى عليها لو بنتي ما اعاملها كذا هو مطلق ومستحيل ارفع صوتي عليه احترمته وحبيته والحين يكفأني بالخيانه
انا زعلانه لاني اعطيت نفسي لواحد زيه والله انه ما يستاهلني
اهلي في مدينه ثانيه بروح لهم قريب لاحد يقول لاتخلينه لها لانه هذا يستاهل وحده رخيصه ووسخه السالفه مو بس صور ورسايل السالفه كلام وسخ ينكتب بينهم امس قرأت رسايلهم وبكيت ولا قدرت انام ومن امس ما اكلت شي وفوق هذا داومت ونفسيتي زفت مره
35
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغد القحطاني ///
رغد القحطاني ///
الله يفرج همك والله ماعرف شقولك لكن انتي انصحيه وارسلي له رسايل عن عاقبة هالشي وحرمته وذكريه دايم بذكر الله وخوفيه من العذاب \ اذا ماستوى خلاص بالطقاق مع نفسه اهمشي سويتي اللي عليك من جهة ربك وهو رجال كبير يعرف الصح من الغلط
مندوحة
مندوحة
ولسه
ودعت بنتي
ودعت بنتي
الله يفرج كربك ويهديه
sareen1
sareen1
الله يعين ما توقعت ان بيصير لي كذا شعور يذبح والاستغفال والكذب يذبح اكثر واكثر
كان شي بصدري واحس لما فضفضت خف شوي
دعواتكم
بـــوحـ