تجمع لبنات البحرين .. الكل يعرض اللي عنده اهني .. وان شاء الله نستفيد

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مراااحب اخواتي ..

خلونا نسوي مول خاص فينا .. وخصوصا اللي عندها بضائع تحطها اهني .. وان شاء الله كلنا نستفيد من بعض ..

تحيااااتي

>>> حابة اشتري بس من البحرين .. لاني ما اعرف الى حركات التوصيل والتامين من خارج البحرين .. واتمنى الاقي اللي احتاجه اهني .. عند بنات البحرين ..

ان شاء الله تعجبكم الفكرة

تحياااتي لكم

بنوتة خطورة
51
2K

هذا الموضوع مغلق.

بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
صباحكم عســل يا بنات البحرين وينكم محد دخل
ABREEZ
ABREEZ
هلاااا حبيبتي ..

انا عندي زيت رتاج تاج للشعر .. الكل يمدح فيه ماشاء الله ..
وعندي مرهم البيتادين للتبيض و اليكوسيد ارللتقشير ..
والبخاخ ..

وتقدرين تدشين على الروابط الموجودة في توقيعي .. واي استفسار انا حاظرة..:26:

وتسلمين..
alheera
alheera
هلا خواتي
خوش فكرة
انا عندي مكياج وعطور واكسسوارات ماركة فرنسية..اذا حابين تشوفون الصور ماعندي مانع اعرضها لكم بالاسعار..وفيه تخفيضات شهريه..
انا من زمان كنت ناوية اعرض بضاعتي اهنيه بس للبحرينيات لكن ماعندي سيارة بالنسبة لتوصيل الطلبيات وايضا بالنسبة للدفع..ياريت تعطوني فكرة او تساعدوني..
alheera
alheera
هلا خواتي خوش فكرة انا عندي مكياج وعطور واكسسوارات ماركة فرنسية..اذا حابين تشوفون الصور ماعندي مانع اعرضها لكم بالاسعار..وفيه تخفيضات شهريه.. انا من زمان كنت ناوية اعرض بضاعتي اهنيه بس للبحرينيات لكن ماعندي سيارة بالنسبة لتوصيل الطلبيات وايضا بالنسبة للدفع..ياريت تعطوني فكرة او تساعدوني..
هلا خواتي خوش فكرة انا عندي مكياج وعطور واكسسوارات ماركة فرنسية..اذا حابين تشوفون الصور ماعندي...
يالله يابنات راح احط لكم صور لبضاعتي مع الاسعار،،علما بأنه هناك تخفيضات شهرية على بعض العروض..

اقلام كحل سعر الواحد 1.100 وعليها عرض هالشهر ب900 فلس..عدا الاسود ماعليه تخفيض.

قلم الشفاه الثنائي سعر الواحد 1.700

أقلام تحديد الشفاه الواحد بدينار..وعليها عرض هالشهر ب 900 فلس ماعدا اللون الأول.:42:

مسكرة ضد الماء ممتازة وسعرها 2.900

مقوي الأظافر..سعره دينارين

طلاء الاظافر الشفاف متوفر بثلاثه ألوان وسعره 2.600

كريم أساس سائل عاجي بيجي ذهبي..اللون الواحد ب 2.800

مسكرة التطويل والتكثيف متوفرة بعدة ألوان سعرها 2.800

أصبع اخفاء العيوب سعره 3 دينار

اذا الصور كبيرة يارريت من المشرفات يصغرونها او شلون اصغرها مااعرف
انتظروا الباقي
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
هلا خواتي خوش فكرة انا عندي مكياج وعطور واكسسوارات ماركة فرنسية..اذا حابين تشوفون الصور ماعندي مانع اعرضها لكم بالاسعار..وفيه تخفيضات شهريه.. انا من زمان كنت ناوية اعرض بضاعتي اهنيه بس للبحرينيات لكن ماعندي سيارة بالنسبة لتوصيل الطلبيات وايضا بالنسبة للدفع..ياريت تعطوني فكرة او تساعدوني..
هلا خواتي خوش فكرة انا عندي مكياج وعطور واكسسوارات ماركة فرنسية..اذا حابين تشوفون الصور ماعندي...
هلا با اختى

مو مشكلة التوصيل ...بس انتى اشرحى لنا على الخاص وين بيتكم مع رقم تلفونك

و ياريت حبوبة تعرضين بضاعتك بصورة اذا تقدرين يكون احسن

و بالتوفيق اعيونى