tamrah
tamrah
حبيبتي .... تفاشلي بالخير دائما وروحي عالجي .... يعني لا تتكدرين وتقعدين ساكته سوي تلقيح صناعي لأن التلقيح الصناعي مهم حق الي نفس حالتكم ...... واخي أدوية ..... ما في مشكلة إن شاء الله ...... اهيا مسألة وقت أنا أعرف وحده من قريباتي 3 سنين ما حملت وما فيها شي لا اهيا ولا ريلها وبعد الثلاث سنوات يابت ما شاء الله ولا قوة إلا بالله 6 ..... الله يحفظهم .... ساعات طبيعة جسم المرأة حملها عزيز ...... فإنتي بادري بالخلطات والعلاج والله كريم وبالنسبة للناس ..... توكلي على الله في كل الأمور .... والله بيكون معاج .... ولازم تفضفضين لأي أحد واقرب الناس بيكون لك صديقتك او اختك ..... عشان ترتاحين شوية ......... وعسى الله يرزقك بالذرية الصالحة المعافاة في القريب العاجل
حبيبتي .... تفاشلي بالخير دائما وروحي عالجي .... يعني لا تتكدرين وتقعدين ساكته سوي تلقيح صناعي...
الله يرزقك حبيبتي وعليك بالرقية الشرعية ففي القرآن شفاء من كل داء وهو سبب الرزق ولا ننسى فضل الاستغفار .
الجود***
الجود***
الله يرزقك حبيبتي وعليك بالرقية الشرعية ففي القرآن شفاء من كل داء وهو سبب الرزق ولا ننسى فضل الاستغفار .
وكلنا معاكي هنا نفس المعاناه كلامك ذكرني بحالتي كل من يشوفني يعطيني ارقام لمداويات والله جوالي امتلاء من هالارقام لكن ما المعالج الا الله سبحانه وتعالى الله يشفينا ويرقنا جميعا بالذريه الصالحه انه على ذالك لقدير
صدى المشاعر*
صدى المشاعر*
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
نفس الحاله كانك تتكلمين عني
بس انا متزوجه لي6ونص
والله يعين هرمونات وتكيسات شئ نزل شئ مرتفع
الله يرزقنا بالذريه الصالحه
شعراويه
شعراويه
شكرا لكل من ردت علي والله ودي ابكي لان اول مره

احد يحس فيني ويشاركني همي

واتمنى تقبلوني اخت لكم والله يعينكم علي معليش تحملوني