زينــــب

زينــــب @zynb_5

عضوة فعالة

لوسمحتووو ياحبيباتي ابي رايكم دشوووو عشان خاطري

العناية بالشعر

السلام عليكم

اخواتي
انا شعري جاااف وابي شامبو ممتاز لشعر الجاف لاني قالو لي بنات جربي صانسيلك بالبيض وجربته لمدة شهر ونص يمكن بس ماشفته تحسن يالعكس احس اطرافه جفت اكثر

الله يحفظكم اللي شعرهاا جاف واستخدمت شامبو ونفع لهاا تقولي الله يخليكم بس ابي يكون مجرب

وياليت تخبروني باافضل بلسم لشعر الجاف

فديتكم لاتخذلوني

>>>>>>>>>>>تنتظر ردودكم
9
979

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس انثى
احاسيس انثى
اختي بالنسبه للشامبو ياليت تروحين للصيدلي وتقولين له مشكلتك بالضبط ويعطيك شامبو خاص للشعر الجاف ويمكن بلسم معاه وانصحك بالحمام الزيت اسمه الطحالب البحريه مرره حلو للشعر يخليه طايح وكمان زيتي شعرك بزيت النارجين الي علبته خضراء يخلي الشعر طري وناعم استعمليه مرتين او ثلاث مرات بالاسبوع اتمنى اني افدتك وربي يوفقك ودعواتك لي يارب
lolwa56
lolwa56
أنا من رأيي أقدر أنصحك بالبسلم بس لأنه حالي حالك ما لقيت للحين شامبو مناسب للشعر الجاف
والبلسم الي حسيته فعلاً ناسبني هو فروكتز من جارنيير الأخضر بخلي الشعر طري بس طبعاً لا تحطيه على فروة الراس على الشعر فقط، وكمان لا تنسي السيروم فعلاً بيبعد الجفاف عن أطراف الشعر وبخليه ناااااااعم، وأنا عن نفسي أستخدم سيروم قطرات زيت الحية من كيمو كول وسيروم كريستال وسيروم ليفون وبصراحة ما لقيت فرق بينهم

ان شاءالله أكون أفدتك
lolwa56
lolwa56
أنا من رأيي أقدر أنصحك بالبسلم بس لأنه حالي حالك ما لقيت للحين شامبو مناسب للشعر الجاف
والبلسم الي حسيته فعلاً ناسبني هو فروكتز من جارنيير الأخضر بخلي الشعر طري بس طبعاً لا تحطيه على فروة الراس على الشعر فقط، وكمان لا تنسي السيروم فعلاً بيبعد الجفاف عن أطراف الشعر وبخليه ناااااااعم، وأنا عن نفسي أستخدم سيروم قطرات زيت الحية من كيمو كول وسيروم كريستال وسيروم ليفون وبصراحة ما لقيت فرق بينهم

ان شاءالله أكون أفدتك
3areeb
3areeb
أنا من رأيي أقدر أنصحك بالبسلم بس لأنه حالي حالك ما لقيت للحين شامبو مناسب للشعر الجاف والبلسم الي حسيته فعلاً ناسبني هو فروكتز من جارنيير الأخضر بخلي الشعر طري بس طبعاً لا تحطيه على فروة الراس على الشعر فقط، وكمان لا تنسي السيروم فعلاً بيبعد الجفاف عن أطراف الشعر وبخليه ناااااااعم، وأنا عن نفسي أستخدم سيروم قطرات زيت الحية من كيمو كول وسيروم كريستال وسيروم ليفون وبصراحة ما لقيت فرق بينهم ان شاءالله أكون أفدتك
أنا من رأيي أقدر أنصحك بالبسلم بس لأنه حالي حالك ما لقيت للحين شامبو مناسب للشعر الجاف والبلسم...
اختي lolwa56
سمعت عن سيروم كريستال
بغيت اسألك وين لقيتيه وبكم؟؟
مع الشكر لك
@سعوديه@
@سعوديه@
اذا تبين شامبوا ما يشيل الزيوت الطبيعيه ........هو شامبوا الاطفال جونسن بيبي