شانايا
شانايا
بالضبط افاق هي نفسها الأتصالات وفعلا الان زي ما قلت لك عاملة التأسيس مجاني ومن نفس كيبل التلفون وانا لخبطت وكتبتها بدل نسما بس مزودين الخدمة هم الي يدخلون عندك البيت ويركبونه لك بس ليش الحوسة يا فرشاة الوان انت ممكني تسالي الي عندهم دي اس ال وتشوفي احسن شي لانهم عشرين شركة حتجربي مين ولامين وقالت لي وحده انهم مرتبينهم على حسب الجوده في الكتيب الي توزعة شركة الأتصالات السعودية لأفاق دي اس ال وغعلا شفته بس ما ادري هل هو صحيح ولا حطينه عشوائي اول نت حاطينة بالمرتبة ال13 من عشرين ونسما المرتبة الثانية اما المرتبة الأولى فهي سعودي نت
بالضبط افاق هي نفسها الأتصالات وفعلا الان زي ما قلت لك عاملة التأسيس مجاني ومن نفس كيبل...
والمده هي شهريه اساسا

بس انت رح تشتركي مع مزود خدمة مثلا زي نسمة وكان مثلا سنوي اكيد انك حتلتزمي مع افاق لانك خلاص دفعت مقدما لشركة نسما

ونسمة رسومها ياعسل تقريبا 2100ريال

اما باقي الشركات والله ما اعرف ياعسل بس ارقامهم عندي اذا حابة تسألي اطلبي اي شركة وانا ارسل لك الرقم

وعموما التكلفة تطلع عليك لو اشتركت مع نسما

1200 ريال في السنة افاق(الأتصالات)
2100ريال في السنة نسما(مزود الخدمة)
3300 رقم مميز ولا:)

وان شاء الله جوابي يثبتلك انك ماغثيتيني بالعكس يسعدني اني افيدك ياعسل واي سوال ثاني انا حضرة

موفقه حياتي
للا غادة
للا غادة
شانايا

بالله عليك فهميني ينولك الله اللي في بالك

انا ساكنه حي ماراح يركب فيه الدي اس ال الا بعد سنتين شكلهم مسقطيم الحي من القائمة

هل اذا طلبت افاق بيكون مثل الدي اس ال لازم الحي يستوعب والبوكسيه حقت الحي تستوعب او لا ؟؟

يعني لازم مثل شروط الدي اس ال

او انها خدمه مختلفة؟؟؟

نوريني الله ينور عليك دنيتك

..
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
بالضبط افاق هي نفسها الأتصالات وفعلا الان زي ما قلت لك عاملة التأسيس مجاني ومن نفس كيبل التلفون وانا لخبطت وكتبتها بدل نسما بس مزودين الخدمة هم الي يدخلون عندك البيت ويركبونه لك بس ليش الحوسة يا فرشاة الوان انت ممكني تسالي الي عندهم دي اس ال وتشوفي احسن شي لانهم عشرين شركة حتجربي مين ولامين وقالت لي وحده انهم مرتبينهم على حسب الجوده في الكتيب الي توزعة شركة الأتصالات السعودية لأفاق دي اس ال وغعلا شفته بس ما ادري هل هو صحيح ولا حطينه عشوائي اول نت حاطينة بالمرتبة ال13 من عشرين ونسما المرتبة الثانية اما المرتبة الأولى فهي سعودي نت
بالضبط افاق هي نفسها الأتصالات وفعلا الان زي ما قلت لك عاملة التأسيس مجاني ومن نفس كيبل...
تدرين انااا نفس االمحل اللي بيزوندنااا بالخدمه هوو اللي اعطاانااا الفكره يقول على حسب سكان الحي اذاا كان مثلاااا غالبيتهم مشتركين مثلاااا بجيل نت او سعودي نت

يصييير ضغط على الشركه في نفس الحي ويقطع عنكم

وممكن يكوون ماايقطع في الاحيااء الثاانيه

علشاان كذاا اعطاناا ها الفكره علشاان نشوف المنااسب

بمعنى ان لووو عند اختي سعوودي نت وممتاااز جدااا

ممكن انااا مااينااسبني لان سعودي عليهااا ضغط من سكان حيناااا

وهذاا مثل فقط

وسلاااااااااااااااااااامتك
شانايا
شانايا
للا غاده
غريبة من قال كذا
انتو مو عندكم خط تلفون ارضي يعني ما يكون لاسلكي؟؟
ليش ماتتصلي على 907 واسأليهم لان الي اعرفه اهم شي يعني يكون عندك خط تلفون عادي لانه اساسا الي اعرفه انه خلاص ركبوه والي يطلب على طول يشبكوله
هذا والله اعلم

لكن انت ماتقدري تشغلي خدمة دي اس ال الا عن طريق الأتصالات السعودية يعني مزودي الخدمة مارح يفيدوكي بشي اذا نفسها شركة الهاتف مادخلت الخدمة في حيكم

وعلى العموم اكيد في الموضوع شي يعني مستحيل يلغوا حيكم كذا من الباب لطاقه

والله يوقكم ان شاء الله
شانايا
شانايا
مرما
افاق هي شهريه يعني كل شهر ينزل لك فاتوره مع فاتوره الهاتف بحسب السرعة الي طلبتيها ولا ماهي بطاقات

السرعه سهالة ياعسل دام انك جهاز واحد
اول شهر اتصلي عليهم وقليلهم ابغى فاتورة 90 ريال هم يشغلوه وانت جربي اصلا في يومين رح تعرفين اذا السرعة مناسبتك اذا حسيتي انك مانت مرتاحة اتصلي مره ثانيه وخليهم يزودلك الى 100 وهكذا لين ماتحسين نفسك مرتاحه انا عندي ال100 ومره مبسوطه عليه بس انت يمكن يكفيك ال90 لاني بصراحة مشتركة مع جارتي

اما حكاية الستة شهور ما اظن لانهم كاتبين فاتوره شهريه يعني لازم تدفعي كل شهر او شهرين تنزل مع فاتورة التلفون

اما مزودي الخدمة ممكن يعطوك ستة شهور ولو تبغي شهر واحد يعطوك مثل الأخت فرشاة الوان