كركووره
كركووره
أرجو المساعده
كيف أجعل من شهادة دورة التجميل التي أقيمها في مشغلي مصدقة
كلما أحد يجي يسجل يسئلوني الشهاده مصدقه ولا لاء رحت للغرفه التجاريه قالو مهي من عندهم ماأدري من فين اقدر اصدقها
ويش الطلبات والشروط
بالله إلي عندها فكره تبلغني:06:
الـــحـ دبدوب ــب
حبوبات بغيت اسئل الشعر اذا لونه اسود والزبونه تبي صبغه لون فاتح شنو تحطون قبل اللون لان كوافيراتي ماتضبط وياهن الصبغه وما يطلع اللون حس الطلب
مشغل رها السكون
أرجو المساعده كيف أجعل من شهادة دورة التجميل التي أقيمها في مشغلي مصدقة كلما أحد يجي يسجل يسئلوني الشهاده مصدقه ولا لاء رحت للغرفه التجاريه قالو مهي من عندهم ماأدري من فين اقدر اصدقها ويش الطلبات والشروط بالله إلي عندها فكره تبلغني:06:
أرجو المساعده كيف أجعل من شهادة دورة التجميل التي أقيمها في مشغلي مصدقة كلما أحد يجي يسجل...
وانا نفس السؤال نتحث عن اجابه
@من دار ال سعود@
هلا اختي من دار ال سعود اعرف الزيتوني كيف انتي تستخدميها؟؟؟ اما انا اقولك انك تسحبن اللو ن لين مايصير ثلجي وبعدين تحطين عليها لون مصحح اللون جربيها بخصله وشوفيها
هلا اختي من دار ال سعود اعرف الزيتوني كيف انتي تستخدميها؟؟؟ اما انا اقولك انك تسحبن اللو ن...
مصحح اللون ؟؟ يعني اي لون ياريت تحددين لي الصبفه ورقهما اختي ام احمد رعاك الله
لاني جربتها خصله ثلجيه وفوقها احط صبغه لون بني ؟؟
@من دار ال سعود@
حبوبات بغيت اسئل الشعر اذا لونه اسود والزبونه تبي صبغه لون فاتح شنو تحطون قبل اللون لان كوافيراتي ماتضبط وياهن الصبغه وما يطلع اللون حس الطلب
حبوبات بغيت اسئل الشعر اذا لونه اسود والزبونه تبي صبغه لون فاتح شنو تحطون قبل اللون لان كوافيراتي...
نفس سؤال في ناس يخلون لون الارضيه اشقر فااتح موعسلي وتلاقين الشعر لونه اسود يمكن يخلطون مع الصبغه اوكسجين 40 بس تراه يعدم الشعره الي تعرف يالليتها تفيدنا