روتق
روتق
مرحبا بنات منزمان ودي اكتبلكم بس صار بالمنتدى لخبطه وصرت اشوف ردودكم ولا اقدر اشارك المهم ابي وحده تكون سنعه وبدعيلها من كل قلبي ان الله يفتح لها ابواب الرزق من حيث لاتحتسب ويجيب لها عاملات سنعات ويدخلها الجنه بدون حساب ولاعذاب ياطويلات العمر شريت من الجوهي جهاز عشر وظائف دجتل انا قبل 7 اشهر شرحلي عوارض بس طلعت ناسيه شرحه يعني مو مره والجهاز هذا شوي يختلف او انا ماعرفته المهم هو يجي معه كرتون به زي الشوايه وزجاجات شكلها تبع الزيوان وزي الخيمه تلبس عالراس مدري هي انا البسها او الزبونه والليزر اللءي فيه ماعرفت مكانه المهم ابي وحده تقولي على طريقه هالجاز بالتفصيل من اول مانشغله لحد مانطفيه وايش وظيفه كل شغله وتتذكر ان هالفضل ماراح انساه لها وبحاول اساعدها باللي اقدر عليه من الامور الاخرى وادعيلها والله يابنات ضايقه فيني الدنيا هذا غير كم درزن فراشي سشوار من نزيه وعوارض ماركه بلاك ساحوا من اول استخدام على شعر الزبونه والله لونها تقليد لتصبر علاقل اسبوع مو من اول استخدام وسشوارين تبع نزيه الاحمر شريتهم وطلع مافيه الفوهه السودا وحاولت اركب من السشوارات القديمه بس ماينفع عشان المقاس اللي تعرف مكان يبيع الفوهه حقت السشوار وفراشي كويسه تدلني عليه والله يفرح قلوبكم باللي تتمنون
مرحبا بنات منزمان ودي اكتبلكم بس صار بالمنتدى لخبطه وصرت اشوف ردودكم ولا اقدر اشارك المهم ابي...
مرحبا بنات منزمان ودي اكتبلكم بس صار بالمنتدى لخبطه وصرت اشوف ردودكم ولا اقدر اشارك
المهم ابي وحده تكون سنعه وبدعيلها من كل قلبي ان الله يفتح لها ابواب الرزق من حيث لاتحتسب ويجيب لها عاملات سنعات ويدخلها الجنه بدون حساب ولاعذاب
ياطويلات العمر
شريت من الجوهي جهاز عشر وظائف دجتل
انا قبل 7 اشهر شرحلي عوارض بس طلعت ناسيه شرحه يعني مو مره
والجهاز هذا شوي يختلف او انا ماعرفته
المهم هو يجي معه كرتون به زي الشوايه وزجاجات شكلها تبع الزيوان وزي الخيمه تلبس عالراس مدري هي انا البسها او الزبونه والليزر اللءي فيه ماعرفت مكانه
المهم ابي وحده تقولي على طريقه هالجاز بالتفصيل من اول مانشغله لحد مانطفيه وايش وظيفه كل شغله
وتتذكر ان هالفضل ماراح انساه لها وبحاول اساعدها باللي اقدر عليه من الامور الاخرى وادعيلها
والله يابنات ضايقه فيني الدنيا
هذا غير كم درزن فراشي سشوار من نزيه وعوارض ماركه بلاك ساحوا من اول استخدام على شعر الزبونه والله لونها تقليد لتصبر علاقل اسبوع مو من اول استخدام
وسشوارين تبع نزيه الاحمر شريتهم وطلع مافيه الفوهه السودا وحاولت اركب من السشوارات القديمه بس ماينفع عشان المقاس
اللي تعرف مكان يبيع الفوهه حقت السشوار وفراشي كويسه تدلني عليه
والله يفرح قلوبكم باللي تتمنون
شعاع القمر
شعاع القمر
هلااااااااا اخواتي الغاليات
الله يوفقكم يارب
اختي بدر البدور
اهم شي في الاستشوار تكون قوة كبيره من 3000 وات واعلى
كنت اخذها من نزية وشهريت وترجع تبرد وارجع اوديها لصيانة تهبت من الحاله هذي وغيرها سعره مرتفع
اخر شي جربت استشوار قوهة عاليه وسعره اقل استعملته في العيد شغال من 6 المغرب الى 6 الصبح والحمد الله كان تمام
بس عيبة شوي ثقيل بس مو مهم انا حاليا حاطتة تحت التجربة بشوف كم المدة الي بتحملها اذا طول اعتمدته كمان سعره 140 ريال
واسمه دي جي اتوقع راح اتاكد لك بكره
اما الفرش اخذها من نزية المعدن صح سعرها شوي غالية بس تقعد اكثر من ست شهور ماتخرب
اما الجهاز والله ماعندي فكره عنه بس خبريني هل هو مفيد وعليه اقبال لاني ماجبت الا البخار
الله الجميع واي سؤال حاضرين
@من دار ال سعود@
مرحبا بنات منزمان ودي اكتبلكم بس صار بالمنتدى لخبطه وصرت اشوف ردودكم ولا اقدر اشارك المهم ابي وحده تكون سنعه وبدعيلها من كل قلبي ان الله يفتح لها ابواب الرزق من حيث لاتحتسب ويجيب لها عاملات سنعات ويدخلها الجنه بدون حساب ولاعذاب ياطويلات العمر شريت من الجوهي جهاز عشر وظائف دجتل انا قبل 7 اشهر شرحلي عوارض بس طلعت ناسيه شرحه يعني مو مره والجهاز هذا شوي يختلف او انا ماعرفته المهم هو يجي معه كرتون به زي الشوايه وزجاجات شكلها تبع الزيوان وزي الخيمه تلبس عالراس مدري هي انا البسها او الزبونه والليزر اللءي فيه ماعرفت مكانه المهم ابي وحده تقولي على طريقه هالجاز بالتفصيل من اول مانشغله لحد مانطفيه وايش وظيفه كل شغله وتتذكر ان هالفضل ماراح انساه لها وبحاول اساعدها باللي اقدر عليه من الامور الاخرى وادعيلها والله يابنات ضايقه فيني الدنيا هذا غير كم درزن فراشي سشوار من نزيه وعوارض ماركه بلاك ساحوا من اول استخدام على شعر الزبونه والله لونها تقليد لتصبر علاقل اسبوع مو من اول استخدام وسشوارين تبع نزيه الاحمر شريتهم وطلع مافيه الفوهه السودا وحاولت اركب من السشوارات القديمه بس ماينفع عشان المقاس اللي تعرف مكان يبيع الفوهه حقت السشوار وفراشي كويسه تدلني عليه والله يفرح قلوبكم باللي تتمنون
مرحبا بنات منزمان ودي اكتبلكم بس صار بالمنتدى لخبطه وصرت اشوف ردودكم ولا اقدر اشارك المهم ابي...
ياليت شررح بالصووور بعد عندي هالجهاززز وماعرفت له :eek:
@من دار ال سعود@
انا دايم استخدم الاستشوار الاحمر من نزيه وصح مشكلته يبرد بسرعه
الفرش الي فيها حديد وملونه من نزيه ممتازه دايم اشتريها صح غاليه بس تطول
روتق
روتق
اختي انا لقيت وحده حاطه مشاركه فيها رقم واحد يجيب كوافيرات وخياطات من الفلبين للامانه انا كلمت الرقم ورد على رجال صراحه من كلامه حسيت ثقه وناويه اتعامل معه بس ما ادري صراحه هو صادق ولا لا انا بستخير وتوكل على الله وخليه يجيبلي خياطه وكوافيره انتي كلميه وبعدين قرري على فكره انا عطيته اميلي وارسلي صور الفلبينيات والسيره حقتهم وقال اختاري للجادين فقط يوجد خياطات و كوفيرات فلبينيات خبرة من 5 الى 11 سنة للاستقدام الرواتب 1200 ريال المدة من 15 الى 30 يوم متوفرة السيرة الذاتية وصورة الجواز يمكن جلبهم بمهنة خادمات.. 0500052393
اختي انا لقيت وحده حاطه مشاركه فيها رقم واحد يجيب كوافيرات وخياطات من الفلبين للامانه انا كلمت...
بنات منو جربت هالمكتب بليييييز ردوووو حبايبي وكم اخذ فترة للاستقدام ؟؟؟

واذا كنت باجر عند مشغل قسم خياطه شلون يمديني اجيب الفيزا
واسفه على الاطالة وياريت احد يقدر يفيدني بليييز