DIDO 2010

DIDO 2010 @dido_2010

عضوة جديدة

استفسار بخصوص أعراض الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم لدي استفسار و أتمنى تساعدوني في أول موضوع لي بالمنتدى ..

أنا متزوجة من 3 شهور و أتمنى أن يرزقني الله بالذرية الصالحة بأسرع وقت ..

أنا دورتي منتظمة بتأتي كل 34 يوم و إن تأخرت فبتكون يوم أو اثنين على الأكثر

فغالبًا ستأتي الدورة إليَّ غدًا أو بالكثير بعد غد ..

أنا من حوالي اسبوعين و أنا أشعر بصداع شديد أحيانًا و ألم أسفل ظهري أحيانًا على فترات - ليس يوميًا -

قرأت على النت عن تحليل حمل منزلي باستخدام الكلوركس ولو حصل فوران في البول تكوني حامل و فعلاً حدث فوران

ولكن قرأت بعدها إنه تحليل غير دقيق وكثيرًا نتائجه بتكون خطأ :44:

فقررت شراء شرائط كشف الحمل و أجريت الاختبار بها منذ يومين و لم يظهر بها اني حامل لأنه ظهر خط واحد فقط

و ألم ظهري حاليًا ما زال موجود و اليوم زاد و لا أعرف هل زاد لاقتراب موعد الدورة أم ماذا ..

فأريد أن أسأل هل ممكن هرمون الحمل ألا يظهر بالبول حتى الآن و أكون حامل أم لا ؟؟

و هل كثرة التبول من علامات الحمل لأني أشعر تلك الأيام بحاجة لدخول دورة المياة على فترات متقاربة ؟

أنتظر ردكم ..:heart:

و جزاكم الله خيرًا:26:
19
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فدى الرسول
فدى الرسول
ان شالله اختي تكوني حااامل
بس انتظري اسبوع وحللي دم
ربنا يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة
DIDO 2010
DIDO 2010
يارب اللهم آمين ..

بس ممكن اجابة هذا السؤال لو تعرفي

هل ممكن هرمون الحمل ألا يظهر بالبول حتى الآن و أكون حامل أم لا ؟؟ ام يجب ظهوره بهذه الفترة لو كنت حامل ؟

و هل كثرة التبول من علامات الحمل لأني أشعر تلك الأيام بحاجة لدخول دورة المياة على فترات متقاربة ؟

ودعواتكم كثيرًا
roofa-x
roofa-x
هلا اختي

بالنسبه للتحليل يبان بعد تأخر الدوره حتى لو بيوم يبان مو قبل

وكثرة دخول الحمام من اعراض الحمل وان شالله تكوني حامل وتبشرينا

ادعيلي بالولد الصالح
فدى الرسول
فدى الرسول
هرمون الحمل ممكن يظهر بتحليل الدم ولو مش فايته الدورة
امام الشريط فلازم يكون فات على دورتك اقل شي ثلاث ايام والله اعلم وكثرة التبول احيانا تكون علامات حمل هذا الي انا بعرفه ومر علي بحملي
وربنا يسر خاطرك وتكوني حامل
دعواتكم لنا
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
لو انتي حامل راح يبين بتحليل الدم اكثر من البول لان هرمون الحمل يكون بالدم وبعدين يروح للبول ... بس التحليل المنزلي يوضح على الاغلب بعد ما تتاخر الدورة كذا يوم ... وسبحان الله لان البعض يتم الحمل قبل الدورة بيوم او يومين عشان كذا صعب يبان في التحليل المنزلي ..
وكثرة دخول الحما من علامات الحمل فعلا ... خاصة لما تحسي ان فيه شي ضاغط على اسفل بطنك مثل كانك شربتي مويه كثير وطل شوي رايحه الحمام الله يكرمك ....

الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب