ستعود الإبتسامة
السلام عليكم
بنات حرام لا تدعي على موظفين الاتصالات تراهم مغلوبين على أمرهم كل المشاكل من سياسة رئيس شركة الاتصالات
وهو أول ما استلم حط نظام جديد اسمه سيبل سبب المشاكل كلها والموظفين نفسهم يدعوا عليه وأكيد سمعتوا عن الإضراب اللي عملوه واللي ما تصدقني زوروا صفحة فيس بوك(معا ضد سعود الدويش)
زوجة موظف في الاتصالات السعودية
فتاه محايده
فتاه محايده
فيه واحد اعرفه بالاتصالات يقول احلي حل انه توسين تحديث للرقم نفسه وشريحه جديده بنفس الرقم احلي حل اشوفه انا لانه يقول انه الخدمات هذه متعاقده مع شركات وابشركات هي الي تسوي المشكله وترفض تلغي الخدمات
وهج المساء
وهج المساء
السلام عليكم بنات حرام لا تدعي على موظفين الاتصالات تراهم مغلوبين على أمرهم كل المشاكل من سياسة رئيس شركة الاتصالات وهو أول ما استلم حط نظام جديد اسمه سيبل سبب المشاكل كلها والموظفين نفسهم يدعوا عليه وأكيد سمعتوا عن الإضراب اللي عملوه واللي ما تصدقني زوروا صفحة فيس بوك(معا ضد سعود الدويش) زوجة موظف في الاتصالات السعودية
السلام عليكم بنات حرام لا تدعي على موظفين الاتصالات تراهم مغلوبين على أمرهم كل المشاكل من سياسة...
اختي كلامك صحيح
والاضراب انا اعاني منه من عشر ايام
وتلفون البيت عطلان يعني اللي يتصل يلقاه على طول مشغووووووووووووووول
ولما نتصل على 907 يقول راح يتم الاصلاح خلال 24 ساعة
الين راح اخوي لأصحابه اللي في الصيانه لأنه موظف سابق بالاتصالات ولقاهم كلهم مضربين عن العمل
مــولان
مــولان
ياحلوه .. ادخلي ع خدمو ابواب الي بالشريحه ..

سوي التالي او ارسال لين توصلين باقات الاسلاميه واضغطي عالنغمات اذا من ضمنها وبعدين سوي الغاء اشتراك ..

اذا مافيه نغمات

روحي لنفس الرقم الي يرسل لك النغمات

حطي حرف
غ والرقم المرسل