البرنسيسه ريم
حبيبتي اسمحيلي يمكن ربي طيحك في وحده متاخف الله بس انا جربت المستشفى وكلمت حق انهم روعه وقلبل فيهم جيت عندهم ومفتوح الرحم وانا بنص ثامن وتنومت عندهم ورفضو يولدوني لو غيرهم كانو شقو بطني وولدوني وجلست عندهم على مضاد الحيوي وعنايه ماشاء الله تبارك الرحمن وجيت عندهم بعدها وولدوني طبيعي وبدون توسعه وانا كنت بكريه وماشاء الله نظافه وحنان واهتمام بلبيبي غير شكل حتى اني ماشفو بنتي الا بنهار وبلليل ياخذوها بس فيهم انهم يجبرون الوحده ترضع لما تناقشت مع دكتوره قالت الفايده للبيبي تطلع مع المويه اللي تزل لك من صدرك حتى لو مافي حليب تعطيها مناعه يعني لاتظلمي المستشفى ....اكيد طحتي في وحده ماعندها خبره او تعسرت ولادتك واقاربي مايولد الا فيه وكلهم يمدحونه وولدتي ثانيه ***** الله فيه يارب يفتحون ملفي عندهم حبيبتي لاتزعلي مني بس كلمة حق مني ....
حبيبتي اسمحيلي يمكن ربي طيحك في وحده متاخف الله بس انا جربت المستشفى وكلمت حق انهم روعه وقلبل...
انا معك الشهاده لله اهتمام رائع وتحسين انك بمستشفى خاص ...لكن هذا ماينفي اللي قلته ..غريب كلامك عن اخذهم للبيبي اذا انا عمليه وعطونياه كيف عاد خالتك طبيعي (:

والمهم تعرفين انه بأي مستشفى بالعالم مايولدون وحده بالثامن والمؤشرات عندها جيده اقصد وضع البيبي ومافيه خطر عليه وان بأمكانه يكمل لحد مايكتمل نموه ...

وبعدين يكفيك اني وانا منومه عندهم كذا حاله شفتها شايلين رحمهم من بينهم وحده هذا اول انجاب لها اسهل مابه عندهم شيل هالرحم الله يكفينا شرهم والله اني طول الوقت على اعصابي واهم يسوون لي العمليه خايفه يقولون بنشيله <<< طبعا حاسه فيهم لاني طلبت نصفي ياوخيتي الله يغنينا عنهم بالعافيه
البرنسيسه ريم
ياعمري الحمدالله على سلامتك اهم شي قمتي بالسلامه بس والله حرام توك والده عمليه ويحطوون عندك الطفل
ياعمري الحمدالله على سلامتك اهم شي قمتي بالسلامه بس والله حرام توك والده عمليه ويحطوون عندك...
اي والله الحمدلله على سلامتي وسلامه وليدي تخيلي عاد وحده مافيها حيل تروح الحمام الله يكرمك الا بمساعده الممرضه ويبونها تهتم بأحد ثاني هي تقدر تهتم بنفسها اول ؟؟؟
البرنسيسه ريم
أهم شي سلامتك وسلامة البيبي... الحمدلله على السلامه ومبروك ما جاك .. اسأل الله أن يجعله من حفظة كتابه.. نفس حالتي جاني سكر حمل بس للأسف ثبت وصرت على الانسولين ... نصيحتي لك عشان ما يثبت عندك// ((( الحميه))) لمدة 6 أشهر.. ولا تستخدمين حبوب منع الحمل لانها تثبت السكر .. استخدمي لولب او ابره (( الموانع الوحيده اللي تنفع لمرضى السكر)) دعواتك لي بأن الله يشفيني
أهم شي سلامتك وسلامة البيبي... الحمدلله على السلامه ومبروك ما جاك .. اسأل الله أن يجعله من...
الله يبارك فيك

ياختي خوفتيني من سالفه الحبوب انتي متأكده من وين لك هالمعلومه ؟

اختي عندها سكر حمل ويوم ولدت كلت حبوب وماجاها سكر ولا شي

الله يستر بس

الله يشفيك ويشفيني ويشفي كل مريض
البرنسيسه ريم
وين هذا المستشفى بأي مدينة ؟؟ الحمدلله على سلامتك
وين هذا المستشفى بأي مدينة ؟؟ الحمدلله على سلامتك
الله يسلمك

بالرياض
البرنسيسه ريم
هو نفسه مستشفى الحرس الوطني ولا الحرس مدينة الملك عبد العزيز
هو نفسه مستشفى الحرس الوطني ولا الحرس مدينة الملك عبد العزيز
لا غير هذا لسى جديد يعني ماله ولا 8 سنين من افتتاحه